آخر الأخبار

عبدالله السعيد: «بنسبة كبيرة.. سألعب في هذا النادي بعد نهاية كأس العالم»

كشف عبدالله السعيد صانع ألعاب لفريق الأول لكرة القدم السابق بالنادي الأهلي وكوبيون بالوسورا الفنلندي الحالي عن وجهته المقبلة بعد منافسات كأس العالم المقبل.

وكان عبدالله السعيد قد انتقل معارًا من النادي الأهلي إلى كوبيون بالوسورا الفنلندي لمدة شهرين وحتى انضمامه لمعسكر المنتخب الوطني قبل انطلاق منافسات كأس المونديال، وذلك بعد قرار مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب بعرض اللاعب للبيع على خلفية أزمة توقيعه لنادي الزمالك قبل ان يمدد تعاقده مع المارد الأحمر.

وقال عبدالله السعيد في تصريحات تليفزيونية لفضائية صدى البلد، أنه سينضم لصفوف فريق أهلي جدة السعودي، عقب انقضاء منافسات كأس العالم المقبل، بنسبة كبيرة.

وأضاف: “ما زالت هناك العديد من المفاوضات مع النادي السعودي، ولا نعلم ما سيحدث بعد نهاية المونديال، فكرة القدم بها الكثير من المتغيرات:.

وتابع: “فريق اهلي جدة أحد الأندية العريقه في المملكة العربية السعودية ونافس الهلال على لقب الدوري هناك حتى اللحظات الأخيرة من عمر المسابقة، وهناك تواصل مستمر مع مسئوليه وليدهم رغبة كبيرة في ضمي”.

واتم: “مسئولو اهلي جدة هم من انهوا إجراءات انضمامي للدوري الفنلندي حتى نهاية الموسم، الذي أشعر فيه بالراحة النفسية الأن”.

وكانت تقارير صحفية قد اكدت انتقال عبدالله السعيد لنادي اهلي جدة بداية ن الموسم المقبل برعاية من تركي آل لشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للأهلي مقابل 5 مليون دولار يحصل عليها الأهلي ووليون دولار للاعب في الموسم.

شاهد أيضًا..

قناة فضائية تعرض على محمد صلاح العمل فيها بعد اعتزاله كرة القدم

تعرف على رسالة «صلاح» لجمهوره بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي

قائد ليفربول: «صوًّت لدي بروين في جائزة الأفضل بالبريميرليج»

مفاجأة.. نجم الزمالك يقترب من الانضمام للمنتخب الوطني على حساب عمرو السولية

مفاجأة.. السعودية تهدي محمد صلاح قطعة أرض بمكة المكرمة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى