آخر الأخبار

مفاجأة.. نجم الزمالك يقترب من الانضمام للمنتخب الوطني على حساب عمرو السولية

كشفت عدد من التقارير الصحفية عن اقتراب محمود عبدالعزيز لاعب وسط نادي الزمالك، من الانضمام للمنتخب الوطني خلال معسكر مايو المقبل والذي يسبق المشاركة في نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا، تحسبًا لعدم جاهزية محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وتعرض محمد النني لإصابة قوية على مستوى الكاحل في الدقيقة الـ 40 لمواجهة الأرسنال وويست هام التي أقيمت على ملعب الإمارات مساء الأحد لحساب الجولة الـ 35 من منافسات البريميرليج، ليخرج متأثرًا بإصابته قبل نهاية الشوط الأول.

وأكدت التقارير أن الأرجنيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الأول، يفضل ضم محمود عبدالعزيز على حساب عمرو السولية لاعب وسط الأهلي المتالق مؤخرًا، بداعي عدم ملائمة طريقة لعب نجم الإسماعيلي السابق لأسلوب المنتخب الوطني.

ومن المقرر ان يدخل الفراعنة معسكر اخير قبل المشاركة في كأس العالم أواخر شهر مايو القادم، يخوض خلاله 3 وديات امام منتخبات الكويت وكولومبيا وبلجيكا، ايام 25 مايو و 1 و 6 يونيو على التوالي.

يذكر ان المنتخب المصري كانت قد تلقى منذ أيام قليلة صدمة قوية عقة تأكد إصابة أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقطع جزئي في الرباط الصليبي وغيابه عن قائمة الفراعنة المشاركة في المونديال المقبل.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. السعودية تهدي محمد صلاح قطعة أرض بمكة المكرمة

التعاون السعودي يكشف موقفه النهائي من استمرار عماد متعب الموسم المقبل

عبدالله السعيد يوجه رسالة «خاصة» لحسام غالي عقب إعلان اعتزاله.. صورة

مرتضى منصور «يفاجئ» محمد صلاح عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

ليفاندو فيسكي: «ريال مدريد المرشح الأبرز للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى