آخر الأخبار

عدلي القيعي يفتح النار على نائب رئيس الزمالك

وجه عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، هجومًا لاذعًا لأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بسبب انتقاد المسئول الزملكاوي لطريقة التفاوض مع عبدالله السيعد.

ووجه أحمد جلال إبراهيم انتقادًا كبيرًا في تصريحات تليفزيونية لمسئولي النادي الأهلي، وخاصة عدلي القيعي بسبب الطريقة التي يتبعها في تجديد تعاقد نجمي الفريق عبدالله السعيد واحمد فتحي.

وقال القيعي خلال تقديمه لبرنامج “ملك وكتابة” المذاع عبر فضائية الأهلي، أنه ليس من حق نائب رئيس الزمالك أن يتحدث فيما يخص النادي الأهلي وخاصة الشأن الداخلي، وأن كلامه مرفوض وعليه أن يهتم بشأن ناديه فقط.

وتابع أنه يعلم ان تواجده في منصب مدير التعاقدات بالأهلي يغضب الكثير من مسئولي الزمالك، مؤكدًا انه يؤدي عمله بكل اتقان بما يخدم مصلحة القلعة الحمراء وأنه لا يتدخل في شئون الأنديه الأخرى ومنها الزمالك.

وأتم ساخرًا من نائب رئيس الزمالك: “أتمنى ان يتدخل جلال إبراهيم للتوسط لدي مسئولي الأهلي من أجل السماح لي بالإستمرارا في منصبي”.

ويفشل مسئولو الأهلي حتى الأن في اقناع عبدالله السعيد في تجديد تعاقده مع النادي الذي ينتهي بنهاية الموسم، بسب ضعف المقابل المادي مقارنة بالعروض الخيالية المقدمة له، والتي قدرت من قبل بعض التقارير الصحفية، بأضعاف ما عرض عليه من المارد الأحمر.

شاهد أيضًا..

الأهلي يعلن مفاجأة بشأن أزمة تجديد عبد الله السعيد وأحمد فتحي

أبرزهم موقعة الحسم للأهلي.. تعرف على مواعيد مباريات الجولة الـ 29 في الدوري المصري

نجم الزمالك يتلقى عرض مغري من الفتح السعودي

جماهير ليفربول غاضبة من أسطورة الفريق بسبب محمد صلاح

بالتردد| قناة مفتوحة تنقل مونديال روسيا 2018 باللغة العربية

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى