آخر الأخبار

عرض مغري من الأهلي لضم «بن شرقي» المصري

الأهلي يضحي بنجميه من أجل ضم «بن شرقي» المصري

تلقت إدارة نادي إنبي عرض مغري من الأهلي من أجل الحصول على خدمات اللاعب الشاب صلاح محسن في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأبدى النادي الأهلي اهتمامه باللاعب الشاب بناءً على رغبة حسام البدري، المدير الفني للمارد الأحمر، الذي طلب التعاقد مع محسن نظرًا للمستوى ارائع لذي ظهر به خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى صغر سنه

وعرض مسؤولو النادي الأهلي على النادي البترولي الحصول على خدمات الثنائي ميدو جابر وعمرو بركات بالإضافة إلى مبلغ مالي نظير التعاقد مع المهاجم الشاب.

صلاح محسن
صلاح محسن

ويحاول مسئولو الأهلي الضغط على نظرائهم في إنبي باستغلال رغبة إيهاب جلال، المدير الفني للفريق البترولي، في استعارة جابر وبركات في انتقالات يناير، الذي سبق له تدريبهم عندما كان مديرًا فنيًا لنادي مصر المقاصة.

ويرى البدري في صلاح محسن البديل المصري للمغربي أشرف بن شرقي لاعب الوداد المغربي الذي تبدو مفاوضات ضمه معقدة بسبب رغبة اللاعب في خوض تجربة احترافية بالملاعب الأوروبية.

ويعد صلاح محسن، أحد أفضل المواهب الصاعدة في الدوري الممتاز، هذا الموسم، حيث خاض مع نادي إنبي 12 لقاءً، نجح خلالها في إحراز 5 أهداف وصناعة آخر.

شاهد أيضًا..

مدرب ليفربول يفجر مفاجأة جديدة حول التعاقد مع محمد صلاح

مفاجآت بالجملة في قائمة المستبعدين من مباراة الأهلي وسموحة

الأهلي يكشف سبب اعتذار محمد صلاح عن مواجهة أتليتكو مدريد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى