آخر الأخبارمنوعات

عريس أحلامك!!..أغنى عازب في العالم يبحث عن عروس ومفاجأة عن حجم ثروته

هو ليس شاب غني مثل أقرانه من الشباب الذين لم يتزوجوا حتى الأن من الأثرياء الذين يهتم بهم كافة الفتيات في العالم ولكنه هو أغني شاب عازب على وجه الأرض الأمير عبد المتين لأنه بكل بساطة أبن سلطان بروناي السلطان حسن بلقية الرجل الأغنى في العالم كله.

الأمير عبد المتين هو الابن العاشر من بين اثنا عشر أبناً (٥ أبناء و٧ بنات) لسلطان بروناي حسن البلقية وتخرج عبد المتين من الاكاديمية العسكرية الملكية ساندهيرست عام ٢٠١٤.

ويشتهر الأمير عبد المتين بأنه من عشاق لعبة “البولو”، وقيادة الطائرات كما أنه من هواة الحياة البرية والصيد واقتناء الحيوانات المفترسة حيث ظهر في العديد من الصور بصحبة مجموعة من النمور والفهود المرقطة الجميلة.

ويعيش الأمير عبد المتين في قصر بروناي المؤلف من 1877 غرفة من الذهب والماس والفضة ويمتلك 50 سيارة مرسيدس بنز، 66 فيراري، 20 بنتلي، 20 بي إم دبليو، 17 جاجوار، 15 بورش، 10 رولز رويس و3 لامبورجيني، وطائرة واحدة مطلية بالذهب ومفروشة ومرصعة بالكامل من الداخل بالذهب والماس والأحجار الكريمة.

وقد رشحته أمه وأبوه ليكون عريس العام القادم، ويطلب عروساً لأنه الآن في سن الزواج القانوني لدى العائلة المالكة
وتلقى الأمير عبد المتين تعليمه الابتدائي في مدرسة سانت أندرو، وواصل تعليمه الثانوي في كلية بادوكا سيري بيغاوان سلطان للعلوم، ومدرسة جيرودونغ الدولية، وكلاهما من أعلى المدارس في بروناي.

وفي مايو 2010، التحق الأمير عبد المتين بدورة تكليف ضباط الجيش النظامي مع 200 مجند في أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية.

في أبريل 2011، تخرج الأمير عبد المتين من دورة التكليف ضابطًا في أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية بالمملكة المتحدة وتم ترقيته إلى رتبة ملازم ثانٍ.

وتحصل الأمير على بكالوريوس الآداب في السياسة الدولية من كلية كينجز كوليدج لندن في يوليو 2014، ونال الأمير عبد المتين ماجستير الآداب في الدراسات الدولية والدبلوماسية من مدرسة الدراسات الشرقية والإفريقية، جامعة لندن، وأصبح الأمير عبد المتين مؤهلاً للطيران كطيار مروحية في مدرسة الدفاع بطائرات الهليكوبتر التابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني، حيث منحه والده سلطان شارة سلاح الجو الملكي.

ويشترط الأمير الشاب على عروس المستقبل أن تتوافر بها مجموعة من الصفات التي تشبه الي حد بعيد صفاته الشخصية فهو يتمني ان تكون عروسة محبة لاقتناء الحيوانات والمغامرات والسفر الدائم معه بالإضافة الي الطيران.

وفي الختام إذا كنتي تعرفين أحدي الفتيات بهذه الصفات عليقي بأن تخبريها بهذا العرض للزواج من أغني عازب على كوكبنا كي تقوم بمتابعته على موقع الإنستجرام فربما حالفها الحظ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى