آخر الأخبار

بعد ازمته الاخيرة.. عصام كاريكا يقدم اعتذار رسمي للشعب المغربي”فيديو”

حرص الفنان الشعبي عصام كاريكا علىتقديم اعتذاره للشعب المغربي و توضيح حقيقة الاغنية التي قدمها للملك المغربي محمد السادس والتي بعنوان “الراجل ده” والتي  تمّ إنتقاده لإستخدامه والإشارة للملك بكلمة “الراجل” معتبرينها إساءة له.

وذلك من خلال نشره فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” علق عليها قائلا:”إعتذار رسمي للشعب المغربي الأصيل”.

اعتذار رسمي للشعب المغربي الاصيل

A post shared by Essamkarika (@essamkarikaoffical) on

وقال خلال الفيديو:”أنا بوجه كلمتى لشعب المغرب وكل محبينى فى المغرب وطبعا لجلالة الملك .. انا عايز أقول ان الواحد ممكن يكون عامل حاجة من قلبه وتتفهم غلط.. انا كنت عامل أغنية أسمها “كلنا بنحب الراجل ده كلنا بنعز الراجل ده” إلا أنها اتفهمت غلط بسبب كلمة “الراجل ده” يمكن أكون غلطت فى استخدام الكلمة لكن هى كلمة متداركه عندنا فى مصر وليس قصدى منها اساءة جلالته لاننى أقدم هذه الأغنية حبًا فيه”.

ولد عصام كاريكا باسوان في 13 مايو سنة 1969. وعاش فترة من الزمن في محافظة أسوان، أشار عليه بعض المقربين بالذهاب إلى مصر ومن مصر بداية رحلته في عالم الشهرة حيث كان يحيي الحفلات والتي سرعاناً مانقلته إلى عالم الفن والأضواء بسرعه كبيرة , يعيش عصام مع عائلته في االقاهرة منذ فترة لمع في اغنية روميو الذي ذاع صيتها في مصر. بدايته كانت من خلال تلحينه لأغنية الفنان محمد محي “عتبك علي أيه”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى