آخر الأخبار

عفاف تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «الأفلام الإباحية خلصت عليه»

عفاف تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «عفاف» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، لخلع زوجها «سيد» البالغ من العمر 40 عامًا، بعد زواج استمر 9 سنوات، مبررة ذلك بأن روشتات الأطباء التي تثبت أن زوجها ضعيف جنسياً بسبب كثرة مشاهدته الافلام الإباحية.

وقالت عفاف أمام قاضي محكمة الأسرة: «تزوجت من سيد، منذ 9 سنوات، بعد قصة حب مع استمرت لعدة أشهر، ثم تمت الخطبة بعدها، واستمرت فترة الخطوبة إلى أكثر من ستة أشهر، ثم تزوجنا بعدها في حفل زفاف كبير».

وأضافت عفاف قائلة: «في البداية كان شديد الرومانسية واللطف معي ولكنها لاحظت منذ الأيام الأولى لزواجنا أنه لم يكن لديه رغبة لي كأي زوج طبيعي، وأن علاقتنا الزوجية بدأت تقل حتى تلاشت تدريجيًا وبعد عدة أشهر من الزواج توجهت إلى عيادة أمراض ذكورة بصحبة زوجي، نظرًا لتأخر الحمل، ولكن طبيب أمراض الذكورة أخبرنا أن الأمر ليس سهلاً وأن الزوج يحتاج إلى فترة من العلاج، لأنه لديه ممارسات جنسية خاطئة سابقًا أثرت بالسلب على رجولته».

واستمرت عفاف في حديثها قائلة: «على ذلك الأمر لعدة سنوات، فزوجي يتلقى العلاج ولكن بدون تحسن، ويزداد بعدًا عني يومًا بعد الآخر، حتى اكتشفت المفاجأة ذات ليلة بعد هجري لعدة أشهر، أن زوجي يمارس حياته الزوجية أثناء مشاهدته الأفلام الإباحية».

واختتمت حديثها قائلة: «وعلى الرغم من أن ذلك الأمر كان بمثابة مفاجأة بالنسبة لي، إلا أني قررت أن أسانده وأقف بجواره حتى يستكمل العلاج، إلا أن إدمانه لمشاهدة هذه الأفلام حال بينه وبين الشفاء، وإنجاب الأطفال بعد أن ضعفت قدرته الجنسيه تمامًا، وبعد احتمال وصبر أكثر من 8 سنوات من أجل العلاج ولكن بدون فائدة، قررت الانفصال بالخلع فى الدعوى، للخلاص من شخص عديم المنفعة».

شاهد أيضًا ::

غادة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «بينام فى أوضة لوحده ويقولي ملكيش حق عندي»
حسناء تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «ريحته وحشة وبموت من القرف أثناء العلاقة»

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى