آخر الأخبار

علاء مبارك يلجأ للقرآن بعد إفراج سويسرا عن أموال أسرته

في أول تعليق له، علاء مبارك يلجأ للقرآن بعد إفراج سويسرا على أموال أسرته ، بعد تجميدها منذ اندلاع ثورة يناير 2011، حيث خرج نجل الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، للتعليق على القرار السويسري المفاجئ.

ونشر علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق، حسني مبارك، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”، صورة عليها آية قرآنية: ” يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قومًا بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين “.

كما وعلق علاء مبارك على الصورة قائلًا: ” الحمد والشكر لله.. بسم الله الرحمن الرحيم “.

علاء مبارك يلجأ للقرآن بعد إفراج سويسرا
علاء مبارك يلجأ للقرآن بعد إفراج سويسرا

 

وخرج أمس الأربعاء، قرار مفاجئ من المجلس الفيدرالي السويسري، يفيد بإلغاء تجميد أموال الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، والتي كانت مجمدة منذ عام 2011، حيث غطى مبلغ أولى قدره 700 مليون فرنك سويسري تقريبًا.

ووفقًا لما جاء في البيان السويسري، الذي أكد أنه ليس من الضروري أن الأشخاص الموجودين على القائمة لديهم أصولًا في سويسرا، وعليه تم إلغاء التجميد على الأصول المصرية الخاصة بعائلة مبارك بأثر فوري.

وأوضح البيان، أنه في غياب النتائج الملموسة الخاصة بالقضايا المرفوعة على أسرة مبارك، حول وجود صلات محتملة بالأصول المجمدة في سويسرا، وبعد ما يقرب من 7 سنوات منذ فرض التجميد، وعدم تقديم أدلة، تم إلغاء التجميد عليها.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى