أخبار الرياضة

محمد صلاح: «نفسي أشوف عبدالله جمعة وأسلم عليه»

أبدى محمد صلاح نجم الزمالك السابق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إف سي مصر، اعجابه الشديد بالظهير الأيسر للفريق الأبيض عبدالله جمعة بعد اقصاء النجم الساحلي التونسي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية والتأهل للمباراة النهائية.

وحقق الزمالك تعادلًا سلبيًا جاء بطعم الفوز أمام النجم الساحلي، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الأمس على الملعب الأليمبي بسوسة، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية، ليتأهل الفريق الأبيض للمباراة النهائية، بنتيجة (1/0) التي كان حقق الفوز بها على الفريق التونسي في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية الاسبوع الماضي.

وقال محمد صلاح في تصريحاته عقب المباراة عبر برنامج الماتش المذاع عبر فضائية صدى البلد: “نفسي أشوف عبدالله جمعة دلوقت وأسلم عليه. هذا اللاعب كان له دور حاسم في تأهل الزمالك للمباراة النهائية”.

وأضاف: “إذا فزنا بأي بطولة هذا الموسم، سيكون الفضل الأول بعد كرم ربنا لهذا اللاعب. صنع جبهة مميزة مع كهربا على الرغم من انه لا يلعب في مركزه الأساسي”.

وتابع: “جروس تعامل مع المباراة بشكل جيد، وقرأ الفريق المنافس كما يجب أن يكون، وحقق الهدف الذي سعى له، ولكني لم اتفهم تبديل كهربا في هذا التوقيت من المباراة، خاصة وان الفريق كان بحاجة لأكبر قدر من اللاعبين الذين لديهم قدرة على الاستحواذ على الكرة”.

واتم: “على الرغم من ان التحكيم كان حادًا على لاعبي الزمالك في المباراة، إلا أنني أرى انه تطور كثيرًا عن السابق عندما كنا نلعب، ولا زال هناك تمييز واضح لأصحاب الأرض”.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك في المباراة النهائية نظيره نهضة بركان المغربي، الذي أطاح بالصفاقسي التونسي من الدور قبل النهائي بالتغلب عليه بنتيجة (3/2)، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة حيث خسر في تونس بهدفين نظيفين، قبل أن يعود في مباراة العودة وحقق الفوز بثلاثية نظيفة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى