آخر الأخبار

علي جمعة يصف مُدعي مقولة «النبي قتل أعمامه» بـ «السكران والحشاش».. شاهد

مفتي الجمهورية السابق، علي جمعة يصف مُدعي مقولة «النبي قتل أعمامه» بـ «السكران والحشاش» ، مؤكدًا أن الرسول ” صل الله عليه وسلم “، لم يقتل أحدًا مطلقًا، من يدعي هذا القول فينبغي أن يعيد تفكيره فيما يقول.

وأشار علي جمعة، خلال تواجده في برنامج “والله أعلم” والمذاع عبر فضائية ” سي بي سي “، أن النبي محمد لم يقتل أحد مطلقًا، ومن يقول أن النبي محمد قتل أعمامه من أجل الدين الإسلامي غير صحيح، بل أن بعضهم أسلم وتزوج أبنائهم بنات الرسول بسبب أفعال النبي محمد الطيبة.

وتابع خلال حديثه في برنامج “والله أعلم”، عبر قناة “سي بي سي”، أن من يقول هذا الكلام بأن النبي محمد قتل أعمامه من أجل نشر الإسلامن فهو شغل حشاشين وسكرانين وليس له أساس من الصحة.

وأضاف أيضًا، أن قتل النبي محمد لأعمامه غير موجود حتى في أية أحاديث ضعيفة، وطالب من يروجون تلك الأحاديث أن يأتوا بدليل على ذلك.

وأوضح أيضًا، أن حتى كتب الإخوان المسلمين والدواعش والنصرة لا يوجد فيها اي دليل على رواية قتل النبي محمد لأعمامه، وأن هذا محض افتراء وكذب لا يوجد به أي دليل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى