آخر الأخبار

عماد متعب يكشف عن أفضل الأكلات الصحية للاعب كرة القدم

كشف عماد متعب لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن العديد من تفاصيل حياته، حيث قال إنه اعتمد على نفسه فى بداية حياته، منذ أن جاء إلى القاهرة فى سن الـ 12، وتابع قائلا:”أنا في مرة دخلت غرفة العمليات ولحد دلوقتي ماحدش يعرف”، وذلك خلال حواره ببرنامج «حياتك» المذاع على قناة المحور تقديم رانيا علواني،

وذكر عماد متعب لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، خلال حواره ببرنامج «حياتك» المذاع على قناة المحور تقديم رانيا علواني، قائلا: «أنا كنت بجهز الأكل لنفسي».

وتحدث متعب، خلال حواره ببرنامج «حياتك» المذاع على قناة المحور تقديم رانيا علواني، عن أفضل المأكولات الصحية للاعب كرة القدم، حيث قال أن أكثر وجبة كان يحبها هى المكرونة وأنها من أفضل الأكلات الصحية للاعب كرة القدم قبل خوض المباراة.

وأكد لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن زوجته يارا نعوم، ملكة جمال مصر السابقة، وقفت بجواره فى أشياء كثيرة وساندته في أوقات عديدة، وخاصة خلال فترة تواجده في النادي الأهلي وفريق إتحاد جدة والتعاون وفرق كثيرة.

وأوضح عماد متعب لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، خلال حواره ببرنامج «حياتك» المذاع على قناة المحور تقديم رانيا علواني،أن رياضة كرة القدم تجعل الشخص يعتمد على نفسه ولا يحب إزعاج الآخرين وتساعده على ضبط نفسه، وتجعل صحته أفضل.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى