آخر الأخبار

عن تعاقد يوفينتوس مع رونالدو.. رئيس نابولي: «منتهي»

انتقد وريليو دي لورينتييس رئيس نادي نابولي الإيطالي، تعاقد يوفينتوس مع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قادمًا من نادي ريال مدريد الإسباني، مضيفًا لأنه تعتبر خطوة جيدة دعائيًا.

وكان يوفينتوس قد أقدم على خطوة تاريخية بالتعاقد مع رونالدو مقابل 105 مليون يورو بالإضافة إلى 25 مليورو كإضافات، لمدة 4 مواسم، حيث سيحصل صاحب الخمس كرات ذهبية على 30 مليون يورو كراتب سنوي.

وقال دي لورينتييس في تصريحاته لصحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، أن وصول رونالدو إلى يوفنتوس هي عملية تسويقية رائعة، يوفنتوس كانت لديه فكرة رائعة لاستعادة قوته التسويقية.

وأضاف: “لقد تم عرض تلك الصفقة علي في نابولي، لكن هناك مصاريف أخرى تدفع في نابولي في كل موسم، ويجب توفير 100 مليون يورو لضم رونالدو أيضاً، وبعدها دخل يوفنتوس وحصل على الرهان في النهاية”.

وتابع: “إنفاق مبلغ كبير لشراء لاعب واحد في نهاية مسيرته الكروية أمرٌ خطير جداً ، لنتذكر أن كريستيانو لديه سن معين وبعدها سيتوقف ، من حيث التوازن المالي فإن الحصول عليه خطوة محفوفة بالمخاطر”.

وأتم: “أتسائل إذا كان النجاح سيكون تجارياً أم رياضياً ، إذا بدأت في دفع مثل هذه الأجور سيتحول الأمر ضدك عاجلاً أم أجلاً”.

ووصل رونالدو لمقر تدريبات يوفينتوس اليوم، بعدما انهى إجازته السنوية، حيث سيبدأ الاستعداد منفردًا للموسم الجديد، حتى عودته الفريق الذي يشارك حاليًا في كأس الأبطال الودية المقامة بالولايات المتحدة الأمريكية.

شاهد ايضًا..

رسميًا.. مانشيستر سيتي يكشف طبيعة إصابة محرز

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى