آخر الأخبار

أحمد شوبير يفجر مفاجأة حول مفاوضات الأهلي لضم حسين الشحات

فجر الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابقة مفاجأة حول مفاوضات المارد الأحمر لضم اللاعب حسين الشحات جناح العين الإماراتي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت خلال الفترة الماضية اسم اللاعب بالانتقال للنادي الأهلي بداية من الموسم المقبل، نظرًا لحاجة المارد الأحمر للاعب بامكانيات نجم المقاصة السابق في وسط الملعب، فضلًا عن رغبة اللاعب بالتواجد داخل القلعة الحمراء، والتي كشف عنها في أكثر من مناسبة.

وقال شوبير عبر صفحته الرسمية علة موقع التواصل الاجتماهي “فيسبوك”: “حسين الشحات لن يكون في الأهلي علي الأقل في فترة الانتقالات الصيفية الجارية..”.

وأوضح: “العين متمسك بـ استمرار اللاعب والحديث عن رغبة النادي الإماراتي في التعاقد مع أحمد حمودي غير صحيحة ولا يوجد عروض وصلت للأهلي أو لـ حمودي بشأن هذا الأمر”.

النادي الأهلي قد حاول في ميركاتو الشتاء، تحديدًا في يناير الماضي، ضم اللاعب حسين الشحات من مصر المقاصة، إلا أن الفريق الفيومي طالب بمبلغ خيالي وقرر فيما بعد إتمام صفقة رحيل اللاعب للانضمام لصفوف العين الإماراتي على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء النهائي.

ولم يضم الأهلي سوى صفقتين للفريق الأول خلال الانتقالات الصيفية الجارية، هما أحمد علاء من نادي الداخلية والمالي ساليف كوليبالي من نادي مازيمبي الكونغولي، بالإضافة إلى الثتائي الشاب مصطفى البدري من نادي أسوان وعمار حمدي من نادي النصر القاهري واللذان سيتم قيدهما تحت السن.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. المصري يتعاقد مع محمود حمد مدافع الإسماعيلي السابق

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى