آخر الأخبار

عن طريق الخطأ.. والد متسابقة ذا فويس كيدز يكشف تأهلها للحلقة الأخيرة

بطريقة غير مقصودة للمرة الثانية له، كشف والد متسابقة ذا فويس كيدز يكشف تأهلها إلى الحقلة النهائية من مرحلة المواجهات المباشرة، حيث نشر والد المتسابقة أشرقت، أن ابنته سيتم اختيارها لتتأهل للمرحلة النهائية والأخيرة المقرر عرضها 3 فبراير المقبل.

ونشر والد المتسابقة أشرقت، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، منشور يذكر المتابعين للطفلة أشرقت، بموعد الحلقة ومتابعتها في المواجهة الاخيرة لفريق تامر.

والد متسابقة ذا فويس كيدز يكشف تأهلها
والد متسابقة ذا فويس كيدز يكشف تأهلها

 

بينما سأل أحد المتابعين والد الطفلة أشرقت، بأن هناك شائعة تتردد مؤخرًا بأن أشرقت لم يتم اختيارها في هذه المرحلة، ليرد الوالد بشكل مفاجي على المتابع مؤكد تأهل ابنته للمواجهة الاخيرة والنهائية وأن تامر حسني قام باختيارها.

الجدير بالذكر، أن المرحلة النهائية أو الحلقة الأخيرة من برنامج اكتشاف المواهب، ذا فويس كيدظ، ستذاع يوم 3 فبراير، وسيقوم كل فرد من لجنة الحكم باختيار متسابقين فقط من بين الخمس متسابقين في كل فريق.

شاهد أيضا:

«آخرهم كان سبب في إحراجها» 3 مشاهد جريئة للفنانة غادة عادل.. فيديو وصور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى