آخر الأخبار

غادة عبد الرازق تقصف جبهة المرشحين امام الرئيس السيسي..صورة

أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق عن دعمها وترشيحها للرئيس عبد الفتاح السيسي لخوضه الفترة الثانية من الانتخابات الرئاسية وذلك من خلال نشرها صورته عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

ووجهت من خلالها صورة لباقي المرشحين:”والله ياجماعة بالنسبالى انا وناس كتير جدا لو ماكنش مصر كلها مش محتاجين اى حد تانى يترشح فياريت الباقى يحافظ على ماء وجهة وبلاش يحاول ياخد شو قدام الشعب لان بقى شكلكم وحش “.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

يذكر أن غادة بدأت تصوير مسلسلها “ضد مجهول” المقرر عرضه في شهر رمضان 2018، مسلسل “ضد مجهول”، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته فراس سعيد وحنان مطاوع.

ممثلة مصرية، ولدت في محافظة الجيزة،حصلت على بكالوريوس في علوم الحاسب الآلي،بدأت حياتها الفنية كفتاة إعلانات، ثم انتقلت للتمثيل في أفلام ومسلسلات بأدوار ثانية، وبدأت شهرتها بالسطوع بعد مسلسل عائلة الحاج متولي، ثم توالت مشاركاتها في أفلام ومسلسلات عديدة.

من أشهر المسلسلات التى شاركت فيها “صراع الأقوياء، العائلة والناس”، كما قدمت فوازير رمضان فرح فرح بعام 2003، أما في مجال السينما عملت في أفلام عديدة مع المخرج خالد يوسف الذي أعاد اكتشافها في السينما بشكل جديد، وجعلها تظهر بأدوار جريئة للغاية تقدم للمرة الأولى على الشاشة.

عام 2015 شاركت غادة في برنامج المواهب التمثيلية عرب كاستنغ كعضو لجنة تحكيم مع زملائها كارمن لبسقصي خولي و باسل خياط.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى