آخر الأخبار

يورجن كلوب يؤكد غياب محمد صلاح عن مواجهنتي دورتموند والسيتي

شكك الألماني يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول، في قدرة الدولي المصرى محمد صلاح نجم الريدز، على المشاركة فى مباراتى بروسيا دورتموند ومانشستر سيتى الوديتين الأسبوع المقبل.

ومن المقرر ان يشارك ليفربول فى بطولة كأس الأبطال الدولية التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يبدأ معسكره الإعدادى بمواجهة بوروسيا دورتموند الألمانى، ثم يلتقى مع مانشيستر سيتي، ويختتم مواجهاته باللعب امام مانشيستر يونايتد.

وفي تصريحاته لصحيفة “ليفربول إكو”، قال كلوب: “محمد صلاح وساديو مانى سيرافقان بعثة الفريق التي ستتوجه إلى أمريكا معنا، لكنهما سيحضران إلى إنجلترا يوم 20 يوليو الجارى، وهو نفس اليوم الذي سنسافر فيه لأمريكا”.

وتابع: “سيكون من غير المنطقي أن يشاركا في مباراة الفريق الأولى امام دورتموند المحدد لها يوم 22، وأمام مانشيستر سيتى يوم الخامس والعشرين، لكنهما قد يلعبا ضد مانشستر يونايتد يوم الثامن والعشرين”.

واتم: “ستكتمل قائمة اللاعبين قبل الخامس من أغسطس المقبل بانضمام فييرمينو، حيث سيكون الجميع على اتم الاستعداد للموسم المقبل “.

ونجح ليفربول في ابرام ثلاث صفقات خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث ضم الغيني “نابي كيتا” والبرازيلي “فابينيو” والسويسري شيردان شاكيري من صفوف لايبزيج الألماني وموناكو الفرنسي وستوك سيتي الإنجليزي على الترتيب.

شاهد أيضًا..

«فرقة غنائية» تعلن مسئولية عن اقتحام ملعب نهائي كأس العالم بين فرنسا وكرواتيا

أول تعليق من رئيسة كرواتيا على خسارة منتخب بلادها في نهائي كأس العالم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى