آخر الأخبار

غياب 12 لاعبًا والدفع بـ 3 وجوه جديدة في تشكيل الأهلي ضد المصري البورسعيدي الليلة

استقر المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي أحمد أيوب، على تشكيل الأهلي ضد المصري البورسعيدي خلال المواجهة المقرر لها مساء اليوم الأحد في تمام العاشرة مساءًا تحديدًا، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات مؤجلات الأسبوع الـ 28 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر، أن يستعين أحمد أيوب خلال مواجهة اليوم الأحد بعدد من الوجوه الجديدة خاصة بعد تعرض عدد كبير من اللاعبين للإصابات مؤخرًا، فيما يسعى لإراحة عدد من اللاعبين قبل انضمامهم لمعسكر منتخب مصر المقرر أن ينضموا له عقب المباراة بيومين.

فيما ويغيب عن مواجهة الليلة، كلا من: ” وليد سليمان، جونيور أجايي، وليد أزارو، علي معلول، باكاماني، كريم نيدفيد، محمد هاني، محمد نجيب، ” بداعي الإصابة، بينما فضّل منح كلا من : سعد سمير، أحمد فتحي، مروان محسن ومحمد الشناوي راحة سلبية من خوض المباريات.

بينما من المتوقع أن يدفع بالثلاثي : محمود الجزار، ومحمد شريف وأكرم توفيق الليلة بشكل أساسي من بداية المباراة، بعدما كانوا قد خرجوا من حسابات المدير الفني المستقيل حديثًا حسام البدري الفترة الأخيرة.

أما عن تشكيل الأهلي ضد المصري البورسعيدي الليلة :

في حراسة المرمى : شريف إكرامي.

في خط الدفاع : صبري رحيل، أيمن أشرف، محمود الجزار، باسم علي.

في خط الوسط : أكرم توفيق، عمرو السولية، إسلام محارب، أحمد حمدي، ومحمد شريف.

في الهجوم : صلاح محسن.

شاهد أيضا : مصدر بالأهلي يكشف موعد وصول المدرب المحتمل للقاهرة لتوقيع العقود نهائيًا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى