آخر الأخبار

تعرف على فارق السن بين الفنانين وزوجاتهم.. تامر حسني أكبر من زوجته بـ 14 عامًا

يُعتبر السؤال عن العمر من أكثر الأسئلة إحراجًا بالنسبة للنساء، ولكن هذا لا يمنع الجمهور من التساؤل حول أعمال النجوم والفنانين، حيث يتابع الجمهور الحياة الشخصية للنجوم وتثير معرفة الفروق العمرية بين النجم وزوجته او النجمة وزوجها فضول الكثيرين.

ويستعرض «لقطات» في التقرير التالي أبرز الفروق العمرية بين النجوم وشركاء حياتهم غير المتوقعة والصادمة:

تامر حسني وزوجته

تامر حسني وزوجته
تامر حسني وزوجته

بالرغم من أن الفنان تامر حسني في ريعان الشباب حاليًا، إلا أن الفرق في العمر بينه وبين زوجته قد لا يتوقع الكثيرون أن يكون كبير، ولكن هذا ما كشفته الأخيرة عندما نشرت صورة من خلال حسابها الخاص على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

وأكدت بسمة بوسيل أن مواليد التسعينيات لم يظلوا أطفالا موضحة أنها اصبحت تبلغ من العمر 25 عامًا، وبهذه الطريقة كشفت بسمة أن فرق السن بينها وبين زوجها تامر حسني 14 عامًا، حيث انه يبلغ من العمر 39 عامًا وهو ما صدم الكثير من جمهورهما.

روبي وزوجها

روبي وزوجها
روبي وزوجها

أما روبي فتثير الجدل دائمًا بعلاقتها مع زوجها المخرج سامح عبد العزيز بسبب عدم استقرارها، حيث تهدد روبي زوجها من وقت لآخر بالخلع ولكنها تتراجع كل مرة.

البعض يعتقد أن فرق السن بين روبي وزوجها كبير ولكن الحقيقة غير ذلك، فسامح يكبر روبي بخمس سنوات فقط فهو من مواليد 1976 بينما ولدت روبي عام 1981، فهي تستعد للاحتفال أكتوبر المقبل بعيد ميلادها السادس والثلاثين.

حسن الرداد وزوجته

حسن الرداد وزوجته
حسن الرداد وزوجته

وفقًا لما أعلنته الفنانة إيمي سمير غانم، فإن الفارق بينها وبين زوجها الفنان حسن الرداد ثلاث سنوت، حيث يبلغ حسن الرداد من العمر 33 عامًا، بينما تبلغ إيمي من العمر 30 عامًا.

مي كساب وزوجها

مي كساب وزوجها
مي كساب وزوجها

كشفت الفنانة الكبيرة مي كساب عن الفرق الحقيقي في السن بينها وبين زوجها مطرب المهرجانات الشعبية محمد الشهير بـأوكا.

وخلال أحد اللقاءات التليفزيونية، قالت إن الفرق العمري بينها وبين زوجها «أوكا» هو 9 سنوات، لافتة إلى أنها لا تخجل عندما تتحدث عن انها تكبر زوجها بتسع سنوات.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى