آخر الأخبار

فالفيردي يمنج نجم برشلونة فرصة أخيرة أمام توتنهام في دوري الأبطال

اكدت تقارير صحفية أن مواجهة برشلونة الأسباني أمام نظيره توتنهام الإنجليزي، المقبلة في دوري أبطال أوروبا ستكون الفرصة الأخيرة للنجم الأسباني جيرارد بيكيه من أجل إستعادة مستواه.

ومن المقرر ان يواجه برشلونة نظيره توتنهام، في التاسعة من مساء الأربعاء المقبل على ويمبيلي الشهير في لندن، لحساب الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأفادت صحيفة “ماركا” المدريدية أن أرنيستو فالفيردي المدير الفني للبارسا أبلغ جيرارد بيكيه أن مواجهة توتنهام ستكون الفرصة الأخيرة له مع الفريق من أجل إظهار الصلابة الدفاعية التي كان عليها الموسم الماضي، وإلا سيضطر للإبقاء عليه على الدكة لصالح المدافعين الآخرين طالما انه لا يوجد فرق كبير بينه وبين من يجلس له احتياطيًا.

وأوضحت الصحيفة ان تراجع مستوى بيكيه منذ بداية الموسم، أثر كثيرًا على خط دفاع البارسا، الذي كان أبرز خطوط الفريق الكتالوني الموسم الماضي، مؤكدة ان فالفيردي يرى أن الأخطاء الدفاعية كان لها عامل كبير في النتائج السلبية للفريق خلال المواجهات الثلاثة الأخيرة في الدوري الأسباني.

وأختتمت بان فالفيردي يعلم ان نتائج الفريق لن تتحسن إلا إذا استعاد الفريق صلابته الدفاعية، لذلك ركز إهتمامه خلال التدريبات الأخيرة للفريق على العمل الدفاعي.

ولم يتمكن برشلونة من تحقيق الفوز خلال مبارياته الثلاثة الأخيرة في الدوري الاسباني، حيث تعادل أمام جيرونا في الكامب نو (2/2)، قبل ان يتلقى هزيمة مفاجئة خارج ارضه أمام ليجانيس (2/1)، ثم تعادل مؤخرًا بهدف لمثله أمام اتليتك بلباو في الكامب نو.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى