فن و مشاهير

«طالبة من الجمهور الدعاء لها».. هبة مجدي تنشر صورة والدتها في غرفة العمليات

هبة مجدي تنشر صورة والدتها في غرفة العمليات، نشرت الفنانة هبة مجدي، صورة لوالدتها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي للصور والفيديوهات، إنستجرام، لوالدتها في المستشفى، داخل غرفة العمليات، لإجراء عملية جراحية.

وتعرضت والدة الفنانة، هبة مجدي، لوعكة صحية دخلت على إثرها المستشفى، ولكنها لم توضح سبب الوعكة بعد، واكتفت بالدعاء لها بالشفاء.

وعلقت الفنانة، هبة مجدي، على الصورة قائلة : «ربنا يشفيكي و يعافيكي يا ماما.. ربنا يعديها علي خير يارب».

يُذكر أن الفنانة هبة مجدي، كانت قد تزوجت الفنان محمد محسن، عام 2016، وفي عام 2017 رزقت بطفلة أسمتها «دهب».

ودرست هبة مجدي، في كلية الآداب جامعة عين شمس قسم نقد مسرحي وأيضا تدرس في معهد الموسيقي العربية بأكاديمية الفنون وأيضا لديها موهبة رقص الباليه منذ أن كان عمرها 5 سنوات.

وبدأت هبة مجدي في مجال الفن، بالتحاقها بدار الأوبرا المصرية، ثم بعد ذلك اشتركت هبة في مسلسل بوجي وطمطم ثم مع أسطورة الكوميديا الراحل فؤاد المهندس.

آخر أعمال هبة مجدي، كان مسلسل «عوالم خفية»، الذي جمعها مع عادل إمام، وتم عرضه في شهر رمضان 2018.

يُذكر أن مسلسل «عوالم خفية» شهد لأول مرة تعاون عادل إمام مع ابنه رامي إمام كمنتج، بعد تعاونه مع شركة «سينرجي» التي يمتلكها تامر مرسي، لمدة 5 أعوام، قرر عادل أن يخوض السباق الرمضاني بمسلسل من إنتاج شركة «ماجنوم».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى