آخر الأخبار

تسريب صورة لطائرة الفراعنة الخاصة أثناء نقل المعتمرين إلى السعودية.. ومدير المنتخب يرد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة لطائرة المنتخب المصري الخاصة أثناء توجهها في إحدى رحلات العمرة من القاهرة إلى السعودية حاليًا من مطار القاهرة، ما أثار دهشة رواد مواقع السوشيال ميديا بسبب استخدام طائرة الفراعنة في الرحلات العادية.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية” قد أقام احتفالية خاصة مارس الماضي، للكشف عن الطائرة الخاصة المقرر أن تقل المنتخب المصري إلى روسيا لخوض منافسات بطولة كأس العالم يونيو المقبل.

تسريب صورة لطائرة الفراعنة الخاصة أثناء نقل المعتمرين
تسريب صورة لطائرة الفراعنة الخاصة أثناء نقل المعتمرين

ومن جانبه، أكد مدير المنتخب المصري، إيهاب لهيطة، خلال تصريحات صحفية له، أن الطائرة الخاصة للمنتخب لا تخص الفراعنة فقط، أنما هي طائرة تابعة لشركة “مصر للطيران” والتي تعتبر هي المسؤول الأول عن كافة الرحلات الخاصة بالطائرة.

شاهد ايضا: بعد تعديله.. تعرف على موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في كأس مصر النهائي

وأضاف إيهاب لهيطة، أن الطائرة ستكون خاصة بالمنتخب المصري خلال الفترة ما بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو أقناء الرحلات الخارجية للفراعنة فترة كأس العالم، للتنقل بالفراعنة بين مدن روسيا المقرر خوض مباريات دور المجموعات فيها.

وأشار إيهاب لهيطة، أن طائرة الفراعنة في الفترة الحالية لا تخص المنتخب المصري، وأن هذه الفترة من ضمن الفترات الطبيعية التي يمكن استخدام الطائرة في أي رحلات أخرى.

شاهد أيضا: البدري يدفع بـ 3 تغييرات في تشكيل الأهلي أمام الأسيوطي في كأس مصر

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى