آخر الأخبار

فضيحة جديدة لـ«الجولدن جلوب» والسبب: «التحرش والاغتصاب»

فضيحة جديدة لـ«الجولدن جلوب» حيث أنه بعدما صرخ الناس تحية لجيمس فرانكو على فوزه بجائزة أحسن ممثل في فيلم كوميدشي على آداءه في فيلم The Disaster Artist ولكن قبل أن تنتهي الليلة الممثل ذو ال 39 عامًا كان متهمًا بالتحرش.

وأسرع مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي إلى الحديث عن الأمر مشيرين إلى دبوس حملة Time’s Up الذي يرتديه قائلين أنه يجب أن يكون أخر المتحدثين عن الأمر.

أشهر ادعاء جاء من الممثلة آلي شيدي ولكنها حذفت التغريدات بعدها مباشرة ولكن أشارت جريدة The Independent انها قالت في التغريدة “الآن فاز جيمس فرانكو لا تسألوني لماذا تركت هذا المجال اذا”.

بعد شيدي تحدثت سيدة أخرى قائلة: “هل تتذكر يا جيمس اليوم الذي أجبرتني فيه على ممارسة الجنس معك في السيارة واليوم الآخر الذي دعوت فيه صديقتي إلى غرفة فندقك وعمرها 17 عامًا فقط؟”.

بعد هذه الحادثة ظهر جيمس فرانكو في عام 2014 وقال أن هذه هي الطريقة التي كان يتقابل بها الناس في الماضي وأنه لم يكسر أي قوانين لأن السن القانوني لممارسة الجنس في نيويورك هو 17 عامًا.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى