آخر الأخبار

إبراهيم المنيسي لوزير الشباب والرياضة: «الصمت جريمة فى حق الأهلى والوطن»

طالب الصحفي إبراهيم المنيسي مقدم برنامج “ملك وكتابة”، عبر فضائية الأهلي، الدكتور أشرف صبحي بضرورة الكشف عن قرار اللجنة المالية التي قامت بالتفتيش على الموقف المالي للنادي الأهلي وتبرعات تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، قد قام بتوجيه خطاب رسمي لخالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة السابق وطلب فيه تشكيل لجنة مالية رفيعة المستوى، لمراجعة وحصر كافة الأموال التي تبرع بها السيد تركي آل الشيخ للنادي، والتأكيد على أن تلك الأموال دخلت الحسابات البنكية للأهلي بإعتمادات وقرارات رسمية من مجلس الإدارة، وتم صرفها في الأوجه المخصصة لها بمستندات موثقة.

وقال إبراهيم المنيسي عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيبسبوك” تحت عنوان “الصمت جريمة .. .يا معالى الوزير..”: “بعد ان قامت لجنة من وزارة الشباب والرياضة والجهات الرقابية منذ اسبوعين بالتفتيش على الموقف المالى بالأهلى ومراجعة تبرعات تركى ال الشيخ. وحملت كل الاوراق والمستندات وذهبت .ولا حس ولا خبر بعد مرور أكثر من اسبوعين …”.

وأضاف: “ماذا لا يصدر الوزير د. اشرف صبحى حتى الان تقرير هذه اللجنة اما بادانة المجلس وليتحمل كل طرف مسئولياته او براءته وانصاف النادى وسمعته..وقطع ألسنة الشائعات وكل من يتطاول على الاهلى ورموزه وسمعته. ؟؟؟؟”.

وتابع: “ترك الاهلى فى مرمى الشائعات والادانة اعلاميا ليس فى مصلحة أحد .. الناس جابت اخرها..”.

وأردف: “الأهلى واجهة مصر الحضارية والتاريخية.. وضميرها الرياضى الحى ..كفاكم هذا الصمت العبثى المريب..يا معالى الوزير.”.

وأتم: “الصمت جريمة فى حق الأهلى والوطن..”.

شاهد ايضًا..

تقارير: «أون سبورت» تقرر إيقاف الشيخ طه ومحمد فضل

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى