آخر الأخبار

فيديو.. تامر حسني عن حفلاته بأوروبا: “فرحان بنجاح جولة عمري ابتدا”

نشر الفنان تامر حسني فيديو من ختام حفلاته من الجولة الأوروبية والتي أقيمت في العاصمة البريطانية “لندن”، أمس ، وشهدت حضورًا ضخمًا.

وعلق تامر حسني على الفيديو المنشور عبر حسابه الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلًا: “الحمدلله ختامها مسك وبجد أنا فرحان من كل قلبي على نجاح جولة “عمري ابتدا” اللي بدأت من سنتين والنهاردة كانت آخر حفلة فيها مع جمهور لندن الراقي الكبير من مختلف جنسيات العالم”.

كما وجه الشكر للجاليات العربية والمصرية، قائلًا: “شكرًا كل الجاليات العربية والمصرية في كل أنحاء العالم على حبكم وتقديركم الكريم لي أنا بصراحة فرحان جدًا جدًا من كل قلبي اولًا لأني مصري عربي وثانيًا عشان المجهود اللي بعمله في شغلي انه بيوصل لكل العالم بالشكل ده”.

وأضاف “تامر”: “بحمدك يارب ربنا مش بيضيع مجهود المجتهد شكرًا كل جمهوري العظيم المخلص المحترم الوفي شكرًا من كل قلبي ربنا يفرح قلوبكم ويحقق لكم كل احلامكم يارب”.

وقدم تامر خلال حفله بلندن، باقة من أفل أغانيه القديمة والحديثة، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل ملحوظ.

كان تامر قد أقام عدد من الحفلات بعدد من العواصم الأوروبية بدأها بحفلي في دولة السويد ثم هولندا ثم فرنسا واختتمها في العاصمة البريطانية “لندن” أمس.

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى