فن و مشاهير

محصلش بينا.. ريم طارق تكشف مفاجأة صادمة بعد طلاقها من حسن شاكوش بساعات

كشفت ريم طارق طليقة حسن شاكوش، عدة مفاجأت بعد طلاقها رسميا قبل عدة أيام،  من خلال اجابتها على أسئلة متابعيها من خلال ستوري حسابها على تطبيق الصور إنستجرام، في جلسة خصصتها لهم.

وبسؤالها حول ندمها من تجربة زوجها الأخيرة، أجابت طليقة حسن شاكوش، قائلة: «الأول كنت ندمانة وبعدين اتصالحت مع نفسي واتعلمت من الدرس».

وأجابت على سؤال نصه: «فكيتي ازاي التعلق يا ريم خلينا نتعلم منك اتخطيتي ازاي»، وردت طليقة حسن شاكوش، قائلة: «الصراحة ما حصليش تعلق أصلا».

ونشر شاكوش مقطع فيديو له من خلال حسابه الشخصي انستجرام ، قائلا :” أنه لا يحب أن يتحدث على أي فتاة أو سيدة كانت زوجته أو لا لأنه يعلم قيمة المرأة المصرية وحقوقها بالإضافة إلى أنه رجل صعيدي ومن منطقة شعبية ويعلم كيفية التحدث عن امرأة.

وأضاف حسن شاكوش أن عمله في مجال الفن معتمد على السمعة الجيدة، لذلك لا يستطيع أن يتحدث عن زوجته بأي شئ سيئ بل يكن لها كل الاحترام والتقدير، وأشار إلى أنه لم يكن سيتحدث بل وطالب من عائلته عدم الرد على الشتائم التي توجهت لهم من قبل الجمهور.

وتابع حسن شاكوش أنه يمتلك كرامة وشرف مثل المرأة المصرية لذلك يطلب منها التوقف عن الحديث عن حياتهما على الملأ، خاصة أنه تزوج لمدة 55 يوم فقط.

اقرأ أيضًا: أول رد من حسن شاكوش على علاقته بالفنانة حورية فرغلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى