فن و مشاهير

نرمين ماهر تنشر فيديو احتفالها بالهالوين مع زوجها

نشرت الفنانة الشابة نرمين ماهر ، مقطع فيديو من احتفالها بالهالوين، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهرت الفنانة نرمين ماهر، بجوار زوجها الضابط وائل فؤاد متنكرة بإطلالة «المرأة القطة»، وهي شخصية وهمية ظهرت فى سلسلة أفلام باتمان تجمع بين الحب والكراهية له.

وازدادت شعبية «الهالوين»، مؤخرًا فى الأجواء المصرية، خصوصًا بعد أن قررت عدد من المدارس والجامعات الأجنبية بالاحتفال بهذا اليوم وهو أخر أيام أكتوبر من كل عام.

https://www.instagram.com/p/BpkqeCFgnE2/?taken-by=neermin.maher

ويغلب جو الرعب والهلع علي طقوس هذا اليوم من التنكر بشخصيات شريرة وأشكال مرعبة وإقامة حفلات تنكرية مخيفة بحضور شخصيات مروعة.

وشاركت الفنانة نرمين ماهر بطولة مسلسل «سراي حمدين» مع الفنان سامح حسين، والفنانة راندة البحيري ودومينيك حوراني، العمل من تأليف نهاد وحيد، والسيناريست جوزيف فوزي، ومن إخراج المخرج الكبير سيف يوسف مخرج مسلسل «طريقي» الذي عرض للفنانة شيرين عام 2015.

نرمين ماهر، ممثلة مصرية، من مواليد 9 أكتوبر 1980 )، بدأت حياتها المهنية كموديل في الأغنيات المصورة، والإعلانات التجارية، حتى شاركت في فيلم السفارة في العمارة مع النجم عادل إمام عام 2005، واعطاها الفنان عادل إمام الفرصة في مسرحية بودي جارد، ثم واصلت الأنطلاق.

كان أخر أعمالها في السينما فيلم «أوشن 14»، من إخراج شادي الرملي وبطولة كل من كريم عفيفي وعمر مصطفى متولي ومحمود أبو داود ونرمين ماهر وبسنت السبقي ولطفي لبيب ومحمد عبد الرحمن.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى