آخر الأخبار

في اللحظات الأخيرة.. برشلونة يخطف مالكوم البرازيلي قبل انتقاله لروما الإيطالي

نجح نادي برشلونة الإسباني في خطف اللاعب “مالكوم فيلبي” نجم بوردو الفرنسي، بعد أن كان قريبًا من الانضمام لنادي روما الإيطالي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان نادي روما قد أكد انه تم التوصل مع مسئولي نادي بوردو لاتفاق نهائي يقضي بانضمام “مالكوم” لنادي العاصمة الإيطالية مقابل 36 مليون دولار، مؤكدًا أن اللاعب في طريقه لاجراء الكشف الطبي قبل التوقيع الرسمي واتمام الصفقة بصفة رسمية.

وبينما كانت تنتظر جماهير الذئاب وصول اللاعب البرازيلي لمطار روما من إجل إجراء الكشف الطبي، فوجئ الجميع بإلغاء الصفقة من طرف بوردو الفرنسي.

ونجح برشلونة في خطف “مالكوم فيلبي” في اللحظات الأخيرة بعدما تقدم بعرض مغري لبوردو من أجل الظفر بخدما النجم الشاب صاحب الـ 21 عامًا، يفوق عرض الذئاب بـ 5 مليون يورو، أي مقابل 41 مليون يورو.

ويعد “مالكوم” أكثر لاعب صنع فرص محققة للتسجيل بالدوريات الخمس الكبرى للاعبين الأقل من 23 سنة، ويتميز بثبات المستوى والتطور السريع، ويكفي أن الثعلب مونتشي المدير الرياضي لروما هو من أراده و قرر التضحية بـ 36 مليون في لاعب شاب رغم أنها ليست من عاداته.

وأكد العديد من المتابعين ان اللاعب البرازيلي يشبه كثيرًا النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم اتليتكو مدريد، في نفس بدايته عندما كان مع ريال سوسيداد، فلديهما نفس نقاط القوة مع سرعة و هامش تطور أكبر لمالكوم، وتكمن قوته في اللعب خلف المهاجم، ويستطيع التسجيل و الصناعة ببراعة.

شاهد أيضًا..

200 ألف دولار تنهي صفقة فرجاني ساسي.. واللاعب يصل القاهرة الخميس المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى