آخر الأخبار

في الميركاتو الشتوي.. صفقات تقترب من الليجا إلى البريميرليج

أيام قليلة ويبدأ الميركاتو الشتوي في الأول من يناير لمدة شهر، لكن الحديث عن الانتقالات في صفوف اللاعبين بدأت منذ وقت طويل وتمت بعض الصفقات بالفعل، في الدوري الإسباني تعاقد نادي أتلتيكو مدريد بالفعل مع دييجو كوستا هداف تشيلسي و فيتولو جناح إشبيلية، واقترب النادي من التعاقد مع رودري لاعب نادي فياريال.

اقترب برشلونة من بيع ماسكيرانو والتعاقد مع آرتور لاعب نادي جريميو البرازيلي، وتستمر محاولاته للتعاقد مع كوتينيو لاعب ليفربول.

وداخل نادي ريال مدريد اقترب التعاقد مع كيبا حارس أتلتيك بلباو، وألكسيس سانشيز هداف الأرسنال

صحيفة آس، استعرضت أبرز الصفقات التي يحتاجها ريال مدريد كان من بين الأسماء المرشحة بقوة محمد صلاح نجم ليفربول، كما يعتبر الأرجنتيني ماورو إيكاردي نجم إنتر ميلان الإيطالي، ومتصدر هدافي الكالشيو في الوقت الراهن، ضمن أبرز الأسماء المرشحة لدعم هجوم الفريق الأبيض الذي يعاني بعد رحيل ألفارو موراتا وماريانو دياز الصيف الماضي.

ويدرس ريال مدريد دعم مركز الظهير الأيمن بالتعاقد مع ألفارو أودريوزولا من ريال سوسيداد.

ويخطط فالنسيا للتعاقد مع كانسيلو من جديد من الإنتر و ساندرو راميريز من إيفرتون، بينما يهتم إشبيلية  ببيع نزونزي مقابل 40 مليون يورو ربما لإيفرتون الإنجليزي.

صفقات تبادلية بالبريميرليج

وداخل الدوري الإنجليزي يسعى بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لمواصلة تدعيم صفوف فريقه بالتعاقد مع الألماني جوليان فيجل لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند وأحد أبرز نجومه في العامين الأخيرين، نظرًا لعدم وجود بديل مميز للبرازيلي فيرناندينيو.

لكن صحيفة ميرور البريطانية، كشفت عن صفقة تبادلية بين  ناديي آرسنال الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، ستكون بمثابة ضربة قوية لنادي مانشستر سيتي ومدربه الإسباني بيب جوارديولا.

وذكرت أن المدرب الفرنسي المخضرم آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال، قد حدد يوليان دراكسلر نجم باريس سان جيرمان كبديل لأليكسيس سانشيز، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، ويُقال إنه سينضم إلى مانشستر سيتي مجانًا في صيف 2018.

وأضافت أن إدارة النادي الباريسي، حددت سعر دراكسلر بـ40 مليون جنيه إسترليني، وقد تستغل رغبة آرسنال في ضم اللاعب الألماني للتفوق على مانشستر سيتي في سباق ضم سانشيز، حيث أن الفريق العاصمي قد يحصل على نجم برشلونة السابق في صفقة تبادلية تضم دراكسلر في يناير. ويعد دراكسلر محط اهتمام آرسين فينجر منذ فترة طويلة

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى