آخر الأخبارفن و مشاهير

لأول مرة.. كريم عبد العزيز ينشر فيديو من داخل منزله.. وفخامته تخطف الأنظار

حل الفنان كريم عبدالعزيز ضيفًا على منصة «اقرأ» الرقمية، حيث تحدث عن تفاصيل فيلمه الجديد «كيرا والجن» الذي يستعد لتصويره خلال الفترة المقبلة، ويشاركه بطولته الفنان أحمد عز.

وأوضح الفنان كريم عبد العزيز خلال اللقاء أنه سيجسد شخصية أحمد عبد الحي، الموجودة في رواية «1919» للكاتب أحمد مراد، لافتًا إلى أن ميزة مراد والمخرج مروان حامد أنهما يرشحانه لتجسيد الشخصيات التي لا تشبهه في الواقع.

وتابع الفنان كريم عبد العزيز: «بيبعتوا لي شخصيات بعيدة كل البعد عن شخصيتي ككريم.. دي شخصية جديدة عليا.. لما قريت الرواية استغربت إن أنا ممكن ألعبها صراحة، ولحد دلوقت مش مستوعب الشخصية إني هعملها».

وبسؤاله عن دوره في الجزء الثالث من «الفيل الأزرق»، هل سيصبح مثل شخصية شريف الكردي ومن سيعالجه، فرد قائلاً: «والله ده من أصعب الأسئلة اللي اتسألتها في حياتي.. لكن يتسأل عليه أحمد مراد وهو يجاوب مش أنا».

اقرأ أيضًا

قبلة نيكول سابا لزوجها تشعل مواقع التواصل (فيديو)

وعن أكثر الشخصيات المحببة إليه والتي جسدها على مدار تاريخه الفني، أوضح أنهما «يحيى راشد» في «الفيل الأزرق» وحسن أبو علي في فيلم «أبو علي». كما كشف عن رفضه التام لعمل تاتو على جسده.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى