آخر الأخبار

قرار عاجل من المحكمة ضد الراقصة حورية صاحبة فيديوهات “الساحل الشرير”

قررت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، اليوم الأربعاء، رفض الاستئناف على قرار حبس الراقصة حورية لمدة عامين، وذلك على خلفية اتهامها بنشر الفسق من خلال عرض مقاطع فيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعي.

وألقت الأجهزة الأمنية، الأيام الماضية، القبض على الراقصة الشهيرة “حورية” بعد بلاغ يتهمها ببث فيديوهات فاضحة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال حفلات رقص بالساحل الشمالي، الأمر الذي جعلها تتصدر مؤشرات التريند في مصر.

قرار عاجل من المحكمة ضد الراقصة حورية صاحبة فيديوهات “الساحل الشرير”

تعود الواقعة إلى ورود بلاغ ضد الراقصة حورية بتهمة إثارة الغرائز ومخالفة قيم وأخلاقيات المجتمع المصري وتتنافى مع آداب المجتمع وتصويرها فيديوهات، حملت اسم راقصة الساحل الشرير أو راقصة الساحل الشمالي.

وجاء في البلاغ، أن المتهمة كانت ترتدي بدل رقص تظهر أجزاء حساسة من جسمها وارتداء ملابس مخلة عن الآداب العامة بهدف التربح من ذلك، كما اشتهرت في الملاهي الليلية بالرقص بطريقة خليعة لاستقطاب الزبائن، وذكرت التحريات أن المتهمة اسمها الحقيقي “حنين” وتبلغ من العمر 23 عاما، وحرر المحضر رقم 667 لسنة 2023 جنح اقتصادية، وجرى عرضها على جهات التحقيق المعنية التي قررت حبسها وتمت إحالتها إلى المحكمة.

كانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا من محام يتهم فيه الراقصة حورية بالتحريض على الفجور والفسق والقيام بأعمال منافية تتنافى مع قيم المجتمع المصري ونشر فيديوهات إغواء للشباب وتعمل على التحريض على الفسق.

وكشفت التحريات أن  الراقصة حورية اسمها الحقيقي “حنين. م” تبلغ من العمر 23 سنة، من محافظة الإسكندرية، ولقبها متابعو وسائل التواصل الاجتماعي بـ”نجمة الساحل الشرير”.

وفي تصريحات سابقة لها قالت حورية “أنا نمبر وان في الرقص” وأشارت إلى أنها ترقص في حفلات الساحل الشمالي النهارية فقط.

اقرأ ايضا:

مفاجأة.. قرار عاجل من النيابة ضد الراقصة حورية صاحبة فيديوهات الساحل الشرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى