آخر الأخبار

في ذكرى ميلاده.. تعرف على قصة رفض ماجد الكدواني السلام على أحمد مالك

تزامنًا مع ذكرى ميلاد الفنان الشبراوي، ماجد نبيل الكدوانى، حيث وصل لتوه لعامه الخمسين، حيث أنه من مواليد عام 1967، إلا أنه حقق نجاحات فنية كبيرة، ربما جاء أغلبها في السنوات الأخيرة، حيث أنه في الماضي كان محصور فقط في أدوار الكوميديا، إلا أنه انتفض بشكل مفاجئ ليقدم العديد من الأعمال الدرامية القوية.

وفي وقت سابق، انتشرت واقعة تخص الفنان ماجد الكدواني مع الفنان الشاب أحمد مالك، ربما لم يفهم أحداثها وقتها الكثير، وهي رفضه إلقاء السلام على مالك، دون أن يذكر السبب وراء ذلك.

تعود الواقعة لكواليس تصوير فيلم “ألشيخ جاكسون”، والذي كان فيه ماجد الكدواني يجسد دور والد أحمد مالك، في الفيلم الذي كتبه وأخرجه الفنان الشاب عمرو سلامة.

وفي أحد الأيام دخل الفنان ماجد الكدواني إلى “اللوكيشن” وألقى التحية على الجميع، وعندما شاهد أحمد مالك تجاهله تمامًا دون غيره، ولم يلق عليه التحية في ظل تعجب الجميع، خاصة وأن علاقتهما معًا جيدة للغاية.

وبعد ذلك اكتشف الجميع السبب وراء ذلك، وهو أن الفنان ماجد الكدواني يحرص دائمًا على المصداقية الكاملة في التمثيل، وأنه يتقمص دوره لأقوى درجة ممكنة.

وتبين أنه في هذا اليوم تحديدًا كان سيجمع الفنان ماجد الكدواني بالفنان الشاب أحمد مالك،  مشهد مواجهة حاد، وهو ما جعل الكدواني يرفض السلام على مالك قبل أداء المشهد، حتى يزيد من حدة التوتر بينهما قبل التمثيل.

قصة رفض ماجد الكدواني السلام على أحمد مالك
قصة رفض ماجد الكدواني السلام على أحمد مالك

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى