آخر الأخبار

كارمن سليمان تفجر مفاجأة بإعلان الفائز في ذا فويس قبل ساعات من الحلقة النهائية

نشرت الفنانة الشابة كارمن سليمان، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، مقطع فيديو يكشف عن الفائز بلقب أحلى صوت في برنامج “ذا فويس” في موسمه الرابع، وذلك قبل عرض الحلقة النهائية اليوم السبت.

وكان أربعة متسابقين قد تأهلوا للمرحلة النهائية والأخيرة من برنامج “ذا فويس” وهم: الكويتي يوسف السلطان “فريق عاصي الحلاني”، ودموع تحسين “فريق أحلام”، وهالة المالكي “فريق إليسا”، وعصام سرحان “فريق محمد حماقي”.

ومن جانبها، أكدت الفنانة الشابة كارمن سليمان إنها لم تتابع حلقات البرنامج هذا الموسم بشكل جيد، لكنها تتوقع فوز المتسابق المغربي عصام سرحان من فريق محمد حماقي في البرنامج اليوم السبت في الحلقة النهائية من البرنامج.

جدير بالذكر، أن المتسابق عصام سرحان قد أشعل مسرح ذا فويس السبت الماضي في الحلقة النصف نهائية من الموسم الرابع للبرنامج، بعدما غنى موال بشكل أكثر من رائع جعله يفوز على منافسه في الفريق المتسابق الجزائري حسين بن حاج، بعدما حصل على نسبة تصويت عالية أهلته بشكل مباشر للمرحلة الأخيرة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى