آخر الأخبار

كارولين عزمي توجه رسالة لفريق عمل «أبو العروسة» في آخر يوم تصوير

نشرت الممثلة الشابة كارولين عزمي، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة “سيلفي” لها مع فريق عمل مسلسل «أبو العروسة» في آخر يوم تصوير مشاهد العمل الدرامي.

ووجهت كارولين رسالة لطاقم عمل المسلسل، قائلة: «آخر يوم مسلسل أبو العروسه.. مش عارفه أكلم عن ايه ولا ايه ولا ايه بس الملخص ان الراحه النفسيه الحمدلله بابنه علينا واحنا بنمثل».

وأضافت: «شكرا المنتج الجميل المحترم اللى شاور عليا فى الدور ده إبراهيم حمودة، شكراً للمخرج كمال منصور اللى كسر الدنيا اللى أمن بموهبتي من سنه فاتت».

وتابعت كارولين قائلة: «شكراً للمؤلف العبقرى هاني كمال إللى شيلنى حمل واتمنى أنى أكون كنت قده.. شكراً لفرد فرد كنت مبسوطه أنى كنت جزء من عمل ناجح و جميل ومشرف زى ده».

ويشار إلى أن «أبو العروسة»، يعرض حالياً على شاشة «دي إم سي» الفضائية، والعمل بطولة الفنان سيد رجب، وسوسن رجب، ومدحت صالح، نرمين الفقى، ومحمد عادل، محمود حجازى، ولاء الشريف، وهو من تأليف هانى كمال، وإخراج كمال منصور.

شاهد أيضًا:

مفاجأة| رامز جلال يعاقب ضيوفه في برنامجه الرمضاني المقبل.. وتحذير شديد اللهجة لهذه النجمة

لوك جديد لأحلام يثير الجدل على «إنستجرام».. شاهد

تصرف مفاجئ من ريم البارودي في حفل زفاف كريم أبو زيد.. صور

فيفي عبده تشعل «إنستجرام» برقصها على «انت مين ياللي انا مش عارفك».. شاهد

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى