آخر الأخبار

كاظم الساهر يتعرض لموقف ساخر في المواجهة النهائية من ذا فويس كيدز والسبب ؟

الفنان العراقي كاظم الساهر، تعرض لموقف ساخر في افتتاحية المواجهة النهائية من ذا فويس كيدز ، برنامج اكتشاف مواهب الأطفال المُذاع الآن على قناة “إم بي سي مصر”، بسبب سؤال من يتوقعون أن يفوز باللقب الليلة.

وقامت مقدمة البرنامج، بتوجيه السؤال في البداية للفنان تامر حسني، الذي عبر عن سعادته بما وصل له فريقه تحديدًا حتى الآن، وأنه سيكون سعيد إذا حمل لقب الموسم الثاني أي مشترك في أي فريق فالجميع وصل لمرحلة رائعة.

بينما أكدت الفنانة نانسي عجرم، أن أي طفل سيفوز الليلة في برنامج “ذا فويس كيدز”، ستكون سعيدة للغاية بالتأكيدة، خاصة وأن جميع المتسابقين يستحقون الفوز الليلة.

فيما مع توجيه السؤال للفنان كاظم الساهر، صمت بعض الوقت، قبل أن يدرك السؤال فأجاب بشكل سريع ” تامر حسني ونانسي كفوا وقالوا ما يجب أن يُقال “، وفي السؤال الثاني، والذي تم توجيهه في البداية لتامر حسني ثم نانسي عجرم، حول “هل لجنة التحيكم مستعدة لحلقة اليوم “.

فحين وصلت الإجابة عند الفنان كاظما لساهر، كرر عبارته، بأن نانسي وتامر قالوا ما يجب أن يقال، الأمر الذي دفع الفنانة نانسي عجرم لتبادل المزاح معه فقالت : ” ابقوا أسألوا كاظم الأول “.

شاهد أيضا:

شيرين رضا تستعيد طفولتها بهذه الصورة.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى