آخر الأخبار

مرتضى منصور يضع لمساته على تشكيل الزمالك أمام الاتحاد السكندري.. شاهد

رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور يضع اللمسات الأخيرة رفقة مدرب الفريق، نيبوشا، والعائد من الاستقالة، على تشكيل الزمالك أمام الاتحاد السكندري ، ضمن منافسات الجولة الـ 14 والمقرر خوضها في تمام الخامسة مساءًا.

ويستضيف ملعب ستاد الاسكندرية، مباراة الاتحاد والزمالك، في أمسية كروية ممتعة لزعيم الثغر، ويسعى نجوم نادي الزمالك في استعادة نغمة الانتصارات، وكسر عقدة النحس التي طالتهم الفترة الأخيرة.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد عقد جلسة مطولة مع نيبوشا، لمطالبته بالتراجع عن الاستقالة ولو لفترة مؤقتة، كما طالبه بالسير على 3 خطوات، وضمن تلك الخطوات استبعاد كلا من احمد توفيق، ومحمد إبراهيم، والاعتماد الكلي الفترة المقبلة على محمد أشرف روكا، وأحمد مدبولي، والونش، والدفع بحازم إمام.

ويقف نادي الزمالك حاليًا، في المركز الخامس برصيد 19 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن صاحب صدارة الترتيب نادي الإسماعيلي، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الـ 15 برصيد 13 نقطة، وخلال الجولات الثلاثة الماضية، خسر الزمالك أمام مصر المقاصة بثلاثية مقابل هدف وحيد، بينما خسر أمام الإسماعيلي، بهدف دون رد، خيم التعادل على مباراته أمام الرجاء، بهدف لكل فريق.

أما عن تشكيل الزمالك أمام الاتحاد السكندري اليوم :

في حراسة المرمى : أحمد الشناوي.

في الدفاع : حازم إمام، علي جبر، محمود الونش، مؤيد العجان.

في الوسط : طارق حامد، محمد أشرق روكا، محمود دونجا، عبد الله جمعة، أحمد مدبولي.

يقود الهجوم : كاسونجو.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى