آخر الأخبار

صحيفة اسبانية: كوتينيو إلى برشلونة.. عاجلًا أم آجلًا

من أجل كوتينيو برشلونة يضحي بـ5 لاعبين

أكدت تقارير صحفية إسبانية ، أن صفقة انتقال  كوتينيو إلى برشلونة أصبحت على وشك الإتمام، وأن النادي الكتالوني يعكف الأن على توفير قيمة الصفقة.

وقالت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية ، إن الاتفاق مكتمل بين برشلونة وفيليب كوتينيو منذ الصيف الماضي وهناك احترام من طرف اللاعب ووكيل أعماله .

وعنوت الصحيفة المذكورة غلافها الصادر اليوم الجمعة بعبارة صريحة “كوتينيو إلى برشلونة .. الآن أو أبداً ” .

وأشارت الصحيفة المذكورة ، إلى أن برشلونة يأمل في تخفيض السعر الذي وضعه ليفربول والمحدد بـ 145 مليون يورو بما فيها الثوابت والمتغيرات .

وأوضحت الصحيفة الإسبانية المقربة من برشلونة، أن النادي الكتالوني في طريقه لتلبية الاستثمار الكبير المطلوب في صفقة كوتينيو، سيضطر في يناير إلى تخفيض الأجور، والتضحية بعدد من لاعبيه.

وتابعت الصحيفة أنه قد يكون هناك عدة عمليات بيع تشمل كلاً من خافيير ماسكيرانو، أردا توران، جيرارد ديولوفيو، أليكس فيدال، ورافينيا ألكانتارا.

ويعد صانع ألعاب الـ”ريدز” أهم اللاعبين الذين يسعى خلفهم برشلونة، حيث يخطط النادي الكتالوني لضمه بسوق الانتقالات الشتوية في يناير بعدما فشل في ذلك مطلع الموسم الحالي، عويضًا لرحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا، لباريس سان جيرمان.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى