آخر الأخبار

3 لاعبين على طاولة الجهاز الفني للفراعنة لتعويض غياب محمد صلاح

كشف مصدر مقرب، أن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، بدأ يفكر جديًا في بديل يعوض محمد صلاح في قائمة الفراعنة النهائية المشاركة في كأس العالم المقبل بروسيا، تحسبًا لغيابه بسبب الإصابة التي تعرض لها بالأمس في مواجهة ليفربول وريال مدريد.

وكانت ورطة قد ألمت بالمنتخب المصري، بعد تعرض محمد صلاح لإصابة قوية في كتفه بعد تدخل قوي من سيرجيو راموس ليخرج على أثرها في الدقيقة 30 من المباراة، التي انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي والثالثة عشر في تاريخه.

وقال المصدر أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر وضع ثلاثة أسماء، لتعويض محمد صلاح حال تأكد غيابه عن المشاركة في كأس العالم بسبب الإصابة، هم “حسين الشحات لاعب العين الإماراتي، ومؤمن زكريا ووليد سليمان نجمي النادي الأهلي”.

وأضاف أنه من المقرر أن يتم حسم اسم اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل استخراج التأشيرات، والأوراق الخاصة بسفر ذلك اللاعب، خاصة وان الثلاثي لم يتواجد ضمن قائمة الـ 29 التي تخوض حاليًا المعسكر الإعدادي الأخير قبل كأس العالم.

وكان كوبر قد اعلن ضم 29 لاعب لمعسكر المنتخب الوطني المقبل، الذي يخوض خلاله الفراعنة ثلاث مواجهات امام منتخبات الكويت وكولومبيا وبلجيكا، أيام 26 مايو و 1 و 6 يونيو على التوالي، حيث سيتم الاستقرار على القائمة النهائية عقب نهاية تلك المواجهات وقبل التوجه لروسيا، والتي ستضم 23 لاعبًا فقط.

شاهد ايضًا..

بعد تعمده إصابة محمد صلاح.. كلوب لراموس: «انت سرطان في كرة القدم»

تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة جديدة حول مجلس إدارة النادي الأهلي

منتخب مصر يكشف تفاصيل الأشعة الأولية لمحمد صلاح وفترة غيابه

تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة جديدة حول مجلس إدارة النادي الأهلي

منتخب مصر يكشف تفاصيل الأشعة الأولية لمحمد صلاح وفترة غيابه

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى