آخر الأخبار

لاعب الأسيوطي: «صالح جمعة يجب أن يخرج من الأهلي حتى يدرك قيمة النادي الذي يلعب فيه»

لاعب الأهلي السابق يوجه نصيحة أخيرة لصالح جمعة

أشار شهاب الدين أحمد لاعب الأسيوطي سبورت إلى أن صالح جمعة يجب أن يخرج من الأهلي مؤقتا حتى يدرك قيمة النادي الذي يلعب فيه.

وبات شهاب الدين احمد نجم الأهلي السابق خامس صفقات الأسيوطي الشتوية، بعدما نجح مسؤولو الفريق الأسيوطي في التعاقد مع اللاعب، لمدة 6 شهور خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قادمًا من نادي الانتاج الحربي.

وقال شهاب خلال استضافته ببرنامج “مساء الأنوار” لقناة “أون سبورت”: “من الأفضل أن يقوم الأهلي بإعارة اللاعب فلابد أن يخرج من النادي حتى يعلم قيمته”.

وأضاف: “على صالح جمعة أن يدرك جيدا أنه أحد لاعبي الأهلي وليس مجرد نادي عادي، اللاعب في الأهلي يحاسب على كافة تصرفاته داخل وخارج الملعب”.

وخرج صالح جمعة من حسابات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسام البدري، بعد تراجع مستواه بدنيًا وفنيًا بسبب عدم التزامه وسهراته المتكررة، رغم منحه الفرصة أكثر من مرة.

يذكر أن فهد المدلج، رئيس نادي الفيصلي السعودي، أكد أنه يتفاوض حاليًا مع النادي الأهلي، من أجل ضم صالح جمعة لاعب وسط الفريق الأحمر، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

شاهد أيضًا..

ميدو يطالب إدارة الإسماعيلي باستحضار تجربة جوزيه من أجل منافسة الأهلي على لقب الدوري

حيلة القيعي لتخليص أحمد سامي من مصر المقاصة

مفاجأة.. مهاجم بتروجيت يقترب بقوة من الانضمام للزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى