آخر الأخبار

لا تشاهد إن كنت تخاف! مواقف مرعبة رصدتها الكاميرات بالصدفة

قد تصدق وقد لا تصدق ، وقد تعتبره وهما وليس حقيقة لكن كاميرات عن طريق المصادفة ، رصدت لقطات تكاد تكون أقرب إلى الخيال بثت في قلوب من رأوها الرعب، خصوصا وأنه ليس لديها أي تفسير سوره انهم زوار من عالم آخر، سأحكي لكم عنها في ملخص القصة

قرروا أن يسجلوا بأنفسهم ما رأوه حتى لا يتهمهم أحد بالجنون ، فادراوا الكاميرات ونظروا عن قرب لما يحدث امامهم ، حتي يثبتوا للآخرين أنهم ليسوا بمجانين، فماذا رأوا وما الذي حدث لهم ؟

تحركت أمام عينيه

لا تشتري اشياء قديمة خصوصا الدمى، كثير ما يحذرنا الآخرون من شراء الدمى خصوصا القديم منها أو الغريب الشكل
لكن هذا الشاب اعجب بشكل الدمية، فقرر شراؤها من سوق غريب للغاية، ووضعها في منزله ولم يكترث، ولكن ما رآه في الليل كان غريب.
فعندما فتح عيناه وجد الدمية واقفة تنظر له وبدأت تتحرك، قرر أن يسجل هذه اللحظات بالكاميرا ، خصوصا أنه بدأ يشعر ريما يهلوس، لكن المفاجأة عندما أظهرت الكاميرا الدمية وهي تتحرك ؟ معقول ذلك ؟

كلما انطفأ ضوء الغرفة رأهم

يمكنكم القول إنني اهلوس لكن ستثبت لكم، كلما اطفاءت ضوء الغرفة ظهر هذا الرجل، مواطن أمريكي بث الذعر في قلب رواد الانترنت، عندما نشر مقطع فيديو له وهو يتحدث عن غرفة في منزله، كلما اطفا ضوء الغرفة رأى شخصا واقفا فيها وواضح.
فأحضر الكاميرا وصور المقطع ليصدم كل من رأى المقطع خصوصا عندما رأى الشخص الغريب واقفا في الغرفة المغلقة الضوء ، وقال صاحب المنزل أنه لا يتجرؤ على الدخول الى الغرفة ابدا.

حركة غير مفهومة

أما هذا الرجل قصته غريبة للغاية ، حيث كان يعمل على جهاز الكمبيوتر ، وابنته الصغيرة تعمل بجواره ، وفجأة ما حدث كان عجيب
حيث شعر بحركة غير مفهومة في الغرفة رصدتها الكاميرا ، والغريبة أن باب الثلاجة كان يفتح وحده مع أنه في جنب يجب أن تعبر سياج الخاص بأمان الاطفال والذي يضعه في الغرفة من أجل ابنته ، لكي تفتح الباب , اصيل الرجل بالخوف الشديد والذعر
ولا يعلم من الذي يلعب معه؟

تتكلم مع من ؟

سيدة لاحظت أن ابنتها تتصرف بشكل غريب وغير طبيعي ، خصوصا في ساعات الليل حيث كانت تسمع صوتا من غرفتها
وعندما أدارت كاميرا المراقبة ، شاهدت لحظات صادمة للغاية ، حيث كانت الفلتة تتحدث إلى أحد ليس موجود وقالت الام أن الجدة كانت رحلت منذ ايام وكانت ابنتها متعلقة بها بشدة فربما زارت الجدة الطفلة ، ولكن أيعقل ذلك ؟

 احدا يطرق على بابك الساعة الثالثة فجرا

استيقظ هذا الرجل على خبط غريب على بابه اصابه بالفزع وكانت الساعة الثالثة فجرا ، ويقول أنه جسما مجهولا وقام باقتحام البيت ، أصيب الرجل بالذعر واغلق باب الغرفة عليه وصوت أنفاسه كانت ظاهره في الكاميرا من شدة خوفه ، لكن الطرق استمر وفتح باب الغرفة وحده بحركة غريبة

وحتى الآن أصحاب هذه المقاطع المصورة لم يجدوا أي تفسير لما حدث معهم، وانتم ما رايكم في هذه القصص شاركونا رأيكم في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى