آخر الأخبار

رسالة خاصة من لطيفة لفيفي عبده في عيد ميلادها.. أحبك لهذا السبب!

نشرت المطربة التونسية لطيفة، صورة لفيفي عبده على حسابها الخاص على موقع تبادل الصور انستجرام ، موجهة لها رسالة حب خاصة بمناسبة عيد ميلادها متمنية لها السعادة والتوفيق فى حياتها.

حيث قالت لطيفة في بداية رسالتها للفنانة فيفي عبده : ” بيسألوني بتحبيها ليه؟ بحبها لأسباب كثيرة باحبها لأنها من أول الفنانات إلى شجعوني أول ما جيت مصر”.

وأضافت: “بحبها لأنها مدرسة فى فنها وبحبها ،لأنها جدعه وصاحبة واجب وبحبها لأنها بتحب بلدها وبتموت فيها وبتحب كل البلدان العربية، وبحبها لأنها بسيطة وطيبة ودغري، وبحبها لأنها ربت هنادي احسن تربية، وبحبها لأنها مكافحة ومحافظة على نفسها وبحبها لأن الكل بيتعلم منها”.

واختتمت لطيفة، رسالتها قائلة: ” وباحبها 555 مليون مواه لأنها باختصار فيفي عبده إلى بحبها، كل سنة وأنتي مصدر الفرحة والجدعنة يا أغلى فيفي”.

جدير بالذكر، أن الفنانة فيفي عبده ولدت 26 من شهر أبريل عام 1953، وقد بدأت مشوارها الفني في أوائل السبعينات القرن الماضي، وأخذت شهرة واسعة لدراما والتليفزيون، وأصبحت واحدة من أبرز نجوم الفن ومعجبين السوشيال ميديا.

شاهد أيضا:
بعد زواجه من شيرين.. حقيقة اعتذار حسام حبيب لعمرو دياب

تسريب موعد زفاف كاظم الساهر وخطيبته التونسية.. صور

جلسة تصوير غريبة لـ«رولا سعد» تثير جدل إنستجرام.. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى