آخر الأخبار

لن تصدق كيف أصبح الآن.. صور صادمة من سوق البالة ببورسعيد تثير الجدل علي السوشيال ميديا

أثارت صور إزالة أسواق البالة من بورسعيد الجدل مجددا علي مواقع السوشيال ميديا بعد تداول العديد من صور سوق البالة وقد حدث له إخلاء من الباعة، يرجع الأمر إلي إسبوع مضى.

حيث قامت الأجهزة التنفيذية التابعة لمحافظة بورسعيد الأسبوع الماضي بهدم محلات سوق الملابس المستعملة والذي يقع بمنطقة القنال بحي العرب، وذلك لتطوير المنطقة بما يليق مع المظهر الحضاري لمحافظة بورسعيد الباسلة .

وطالبت محافظة بورسعيد جميع البائعين بسرعة التوجه إلي الجهاز التنفيذي للمنطقة الحرة لإنهاء إجراءات التعاقد والتسليم لمحلات مول الملابس المستعملة الجديد Outlet بناء على القرعة التي أجريت يوم 22 يناير الماضي عام 2023.


وحينها أعلنت المحافظة بورسعيد أن أخر موعد لإنهاء تسليم وتعاقدات محلات مول الملابس المستعملة الجديد ، وأوضحت المحافظة أن أي بائع يتخلف عن إنهاء الإجراءات ويحدد المحل الخاص به سيكون التخصص لاغية .

وقد قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إن بورسعيد توفر أكثر من 42% من صادرات مصر من الملابس الجاهزة ، مشيرا إلي أن محافظة بورسعيد لها مقومات تميزها لجذب الإستثمار من حيث المناطق الصناعية والموانئ التي تسهل إجراءات وتداول البضائع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى