آخر الأخبار

«ليا في ذمتك 6 آلاف دولار».. كواليس محزنة وراء وضع هذه العبارة على قبر متوفي

تداول رواد السوشيال ميديا، الساعات الماضية ورقة دين لم يقض، يبدو أن صاحبه وضعها على قبر أحد الأشخاص المدان، في إشارة إلى كونه لم يستطع مسامحته على عدم قضاءه قبل وفاته، وهو الأمر الذي أثار جدلاً كبيرا بين المتابعين.

وكتب صاحب الدين على الورقة، قائلاً: “ليا عندك وفي ذمتك 6 آلاف دولار، الله يجعلها حديد ونار على جسدك”، مرفق بالورقة صور إقرار لإثبات أخذ المتوفى هذا المبلغ، كتب فيه: “أقر أنا.. أني أخذت مبلغ ستة ألف دولار أمريكي، وهذا إقرار مني بذلك”، مع إمضاء المتوفى والشاهد.

وجاء تعليقات مستخدمي مواقع السوشيال ميديا، على الصورة كالآتي، قال أحد المتابعين داعيا الله: “اللهم رد عنا ديننا قبل وفاتنا”، وعلقت أخرى: “الناس بتقول غل و ناس متعاطفة حضرتك دة حقه دة شقاه وفلوسه وتعبه وماله، دة لو فيه دين الميت قبل ما ينزلوه القبر لازم يتسدد دينه وقبل ما يجيبوا كفنه حتى، الأولى الدين، أو أهله يسدوا أو الشخص يسامح ولو مسامحش ده لا غل ولا جحود دة حقه، هو ده حقه حر يسامح او لا، ولو مسامحش ربنا هيردهوله يوم القيامة فإذا كان رب العباد غلظ حوار الدين والحق إحنا هنقول يا حرام، وليه يعمل ده وليه ميسامحش، دول ٦٠٠٠ دولار يا جدعان بتقولوا ايه و بقالهم ٢٥ سنة مسددهمش”.

اقرأ أيضًا: ظهور صادم لـ غادة عبدالرازق يثير الجدل.. والجمهور: “قلبت على بدرية طلبة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى