آخر الأخبار

ليفربول يفقد محمد صلاح وماني في الدربي المقبل.. شاهد

الفريق الإنجليزي ليفربول يفقد محمد صلاح وماني في الديربي المقبل ، المعروف بـواقعة “الميرسيسايد”، أمام فريق إيفرتون، والمقرر إقامتها في 5 يناير من العام المقبل، نظرًا لانشغال الثنائي في حفل توزيع جوائز الأفضل للكاف.

ومن المقرر، أن تقام مباراة ليفربول أمام جاره الأزرق إيفرتون، في واقعة ديربي الميرسيسايد، ضمن بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم 5 يناير 2018.

ويقام الحفل السنوي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، “الكاف”، يوم 4 يناير من كل عام، في العاصمة الغانية “إكرا”، لتوزيع جوائز الأفضل في العام الجاري 2017.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف، القائمة النهائية للمرشحين اليوم الاثنين، والتي ضمت في قائمة أفضل لاعب في قارة إفريقي لعام 2017، محمد صلاح من مصر، وساديو ماني من السنغال، وبيير أوباميانج من الجابون.

ووفقًا لما جاء ضمن تقرير “ديلي ميرور” البريطانية، فأن محمد صلاح وساديو ماني، يستعدان لقطع مسافة تقدر بـ 9 آلاف ميل من لندن إلى غانا لحضور الحفل السنوي للكاف، حيث يتنافس الثنائي على حصد جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لهذا العام.

كما وأشارت الصحيفة، أن غياب الثنائي خاصة محمد صلاح، سيحدث ارتباك كبير في تشكيلة ليفربول لتعويض غيابهما، خاصة وأن محمد صلاح أحرز رفقة الريدز حتى الآن 20 هدفًا في كافة المسابقات.

ويقف اللاعب المصري، محمد صلاح، في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، عقب مشاركته في رباعية ليفربول الأخيرة أمام بورنموث، في الجولة الـ 18 من عمر البريميرليج، ليتصدر قائمة الهدافين برصيد 14 هدفًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى