آخر الأخبار

ياسمين جمال تشعل مواقع التواصل باطلالة «مارلين مونرو»..صور

تألقت الفنانة ياسمين جمال بفستان أسود، ترجع صيحت إلى زمن الفنانة مارلين مونرو، في أحدث جلسة تصوير لها، بعد إنفصالها عن زوجها إسماعيل معوض وذلك بعدسة المصور مايكل ساويرس، وفريق عمل مكون من خبيرة التجميل دعاء الغزالي، ومصفف الشعر فيليب سمير، ومصمم الأزياء محمود غالي.

ياسمين جمال
ياسمين جمال

وظهرت ياسمين، بإطلالة تشبه إطلالات أميرات وملكات السبعينات، حيث إرتدت فستان أسود أنيق “كب” يبرز جمالها ومفاتنها مع الفرو وجوانتي الأميرات الطويل بتوقيع مصمم الأزياء محمود غالي، مع تصفيفة شعر سوداء قصيرة ومموجة لمصفف الشعر فيليب سمير، مع ميكب هاديء للعينين وتحديد بارز للحواجب، مع ميكب صاخب للشفاه يبرز ملامحها الشرقية الجميلة بأنامل خبيرة التجميل دعاء الغزالي.

ياسمين جمال
ياسمين جمال

ونشرت ياسمين صورها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وانهالت عليها التعليقات من متابعيها الذيت نغزلوا في جمالها، وأنها اخيراً ظهرت على “السوشيال ميديا” مرة أخرى.

ياسمين جمال
ياسمين جمال

الجـدير بالذكر أن ياسمين جمال تشارك في رمضان المقبل بسيت كوم “حُس وياسمين”، يشاركها بطولته حسام داغر إضافة إلى عدد كبير من النجوم ضيوف الشرف، وهو من تأليف عمرو فهمى، وإخراج أسامة البدرى.

ياسمين جمال
ياسمين جمال

ويدور حول يوميات زوج و زوجة وهو يعمل مهندس ديكور، بينما تحاول زوجته البحث عن فرصة لدخول مجال التمثيل لكن بشكل كوميدى، حيث تحاول التعرف على النجوم من أجل الحصول على فرصة لدخول المجال.

ياسمين جمال
ياسمين جمال
ياسمين جمال
ياسمين جمال

 

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى