آخر الأخبار

ياسمين الخطيب تبهر رواد إنستجرام بإطلالة علم مصر.. صورة

نشرت الفنانة التشكيلية والكاتبة ياسمين الخطيب، صورة جديدة عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، ظهرت خلالها وهي ترتدي تي شيرت أحمر وتضع علم مصر على خدها الأيمن.

وأشارت الفنانة ياسمين الخطيب بالصورة التي نشرته عبر “إنستجرام”، بأنها صورة من تشجيعها لمنتخب مصر في مباراته السابقة امام روسيا، التي خسرها الفراعنة بنتيجة 3-1.

وعلقت الفنانة الجميلة ياسمين الخطيب، على الصورة التي نشرتها عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” فقال: ” صورة بعنوان خربانة خربانة “، في إضارة لمساندتها لمنتخب مصر في مباراته الأخيرة أمام السعودية، على الرغم من خروج الفراعنة رسميًا من مونديال روسيا 2018.

صورة بعنوان "خربانة.. خربانة"

A post shared by Yasmine Elkhateib (@yasmina_elkhateib) on

وكانت منتخب مصر قد خسر مباراته الماضية أمام روسيا، قبل أن يخسر أيضًا أمام منتخب الأوروجواي، بنتيجة 0-1، في اللحظات الحرجة من عمر المباراة، ما يعني خروج الفراعنة بشكل مبكر من مونديال كأس العالم 2018، بسبب الخسارة مرتين.

ويلتقي منتخب مصر أمام السعودية في ختام دور المجموعات، الاثنين المقبل، في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، في مباراة “تحصيل حاصل” حيث تأكد خروج الفراعنة والأخضر السعودي رسميًا من المونديال وتأهل روسيا والأوروجواي من المجموعة الاولى إلى دور الـ 16.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى