فن و مشاهير

شاهد|غادة عادل ودينا فؤاد ودنيا في الجيم..صور

نشرت الفنانة الممثلة دينا فؤاد مجموعة من الصور الجديدة لها لتشارك جمهورها ومتابعيها وذلك على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”، وذلك برفقة الفنانة غادة عادل ودنيا محمود عبد العزيز والمدرب الخاص بهم، خلال ممارستهم التمارين الرياضية في الجيم.

وحصلت الصور على العديد من الإعجابات من قبل الجمور والمتابعين، ونالت الصور الكثير من التعليقات الإيجابية لكل من الفنانات الثلاثة.

يذكر أن آخر أعمال دينا فؤاد الفنية كان مسلسل “أمر واقع” وحققت من خلال دورها ردود أفعال إيجابية، المسلسل من تأليف: الدكتور محمد رفعت، وإخراج: محمد أسامة، وبطولة كل من: نبيل الحلفاوي، وكريم فهمي، وأحمد وفيق، ونجلاء بدر، وريم مصطفى، ودينا فؤاد، ونيكولا معوض، ونهى عابدين، وأحمد فتحي، وملك قورة، وياسر على ماهر.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة غادة عادل كشفت عن تفاصيل انفصالها عن المخرج مجدي الهواري، وطبيعة حياتها بعد الانفصال والصعوبات التي تواجهها حاليا، وذلك خلال استضافتها في برنامج it’s showtime على قناة CBC.

فقالت غادة عادل، خلال استضافتها في برنامج it’s showtime على قناة CBC، أنها بعد الانفصال عن زوجها مجدي الهواري صدمت في الكثير من الأشخاص، حيث أنها بدأت تواجه الحياة بمفردها عكس ما كان يحدث أثناء زواجها، حيث قالت: “أنا كنت انسانة مركزة في بيتي وفي حياتي وبنزل من البيت فقط عندما يكون لدي تصوير وأخلص وأرجع”.

وأضافت قائلة: “فجأة حصل طبعا تغييرات في حياتي، غصب عني بدأت أواجه العالم لوحدي، كان قرار صعب لكنه أصبح أمر واقع، وهنا بدأت اتصدم في الناس، لأني لم أكن أتعامل معهم بمفردي أو بشكل مباشر”، لافتة إلى أنها كانت تثق في الناس ثقة عمياء.

وأكدت أنها بدأت تتغير بالفعل وأصبحت لا تهتم بآراء الآخرين بها، قائلة: “هلبس كل اللي نفسي فيه، وهسافر في أي مكان أريده، وهعمل كل حاجة نفسي اعمله، لأني قررت أكون نفسي ولا أسمح أن أحد يفرض رأيه عليا لأن لن يرضى عنك أحد في النهاية”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى