آخر الأخبار

ماذا فعل ولي العهد السعودي بجولته الأسيوية التي لفت الأنظار بها؟

أنت الفخر على الطيب ممشاك و أنت الكفو لاحان وقت الطناخه، أشعار من الفخر والعزة للأمير محمد بن سلمان، خلال جولته الآسيوية بعد موقفه أمام رئيس وزراء تايلند بالإضافة إلى تحوله إلى نجم من نجوم الموضة.. ماذا فعل ولي العهد السعودي؟
خطف الأمير محمد بن سلمان الأنظار خلال جولته الآسيوية فى تايلاند وكوريا الجنوبية، ولاقت مواقفه إعجاب كبير من السعوديين والعرب على مواقع التواصل الاجتماعى.

فتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان وردة فعله بعدم الانحناء كما فعل رئيس الوزراء التايلندي، برايوت تشان أوتشا خلال تحيته للأمير، الأمر الذي أثار تفاعلا.

حيث بادر رئيس الوزراء التايلندي بالتحية التلقيدية لبلاده بالإنحناء مع ضم الكفين فبادله ولي العهد السعودي التحية ولكن دون إنحناء.

وتفاعل النشطاء مع تصرف الأمير محمد بن سلمان مؤكدين أنه لا ينحنى لأحد، ولا ينحنى إلا لله رب العالمين فى صلاته.

وكان الأمير محمد بن سلمان قد التقى أوتشا، في مقر الحكومة التايلندية في العاصمة بانكوك، وجرى خلالها، بحث أوجه العلاقات الثنائية، والسبل الكفيلة بتطويرها وتعزيزها، بالإضافة إلى تبادل الأحاديث حول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية.

ولم تكن الزيارة إلى تايلاند فقط هي محل الاهتمام من المتابعين للأمير محمد بن سلمان خلال جولته الآسيوية، حيث لفتت ملابسه الأنظار المتابعين خلال زيارته لكوريا الجنوبية.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تكهنات حول العلامات التجارية للحذاء والجاكيت الذين ارتداهما ولي العهد السعودي خلال لقاء مع عدد من رجال الأعمال في كوريا الجنوبية.

حيث ظهر ولي العهد بمظهر وسيم يرتدى جاكيت وحذاء من أحد الماركات العالمية التى يفضلها الأمير فى فصل الشتاء.

وأكد المتابعون أن ثمن الجاكيت يتخطى 19 ألف ريال سعودي.

ويبدو أن علاقة الأمير محمد بن سلمان مع الموضة والملابس موضع اهتمام للكثيرين حيث سبق وأن تصدر الجاكيت الذي ارتداه ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، في أحد اجتماع مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة السعودي في عام 2021 أبرز المواضيع التي يتم البحث عنها على محرك البحث، جوجل في السعودية.

وتداول نشطاء تقارير أن ثمن الجاكيت أو السترة بدون أكمام التي ظهر فيها ولي العهد السعودي يصل إلى نحو “6 ألاف دولار” معتبرين أنه من العلامة التجارية الفرنسية “فرانك ناماي”.

كما تصدر جاكيت ونظارة ولي عهد السعودية خلال فعاليات فورميلا بحث جوجل في نوفمبر 2019.وكذلك أثار شال ولي العهد السعودية تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اجتماع مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة السعودي، بسبب النقش المرسوم على الشال.

دائما ما يكون ولي العهد السعودى موضع اهتمام المهتمين بالموضة والملابس لاسيما أنه دائما ما تتصدر أخبار ملابسه مواقع البحث جوجل للتعرف على أسعارها، فيمثل الأمير محمد بن سلمان واجهة السعودية الشابة، وتعتمد رؤيته على تحويل السعودية إلى أحد أهم القوى الاقتصادية فى العالم، بعيدًا عن النفط والبترول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى