فن و مشاهير

“لعبة رخيصة”| هالة صدقي تهدد باللجوء إلى النائب العام بعد طلاقها.. والسبب صادم

نوهت الفنانة هالة صدقي، أنها ستتقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد كل شخص يروج شائعات عن حياتها الشخصية من أجل الوصول للتريند بعد طلاقها.

وشاركت هالة صدقي، المتابعين منشور دوتنه على حسابها الرسمي، عبر موقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقالت هالة: ” بشكر كل من قام بتهنئتي وسعيدة جدا بشعوركم وأطلب من بعض المحطات التي رفض الظهور معها في استضافة الطرف الآخر واشعاعة الكثير من الأكاذيب للمرة المليون، سوف أقوم ببلاغ النائب العام فورا ،لأي محطة أو أي صحفي لترويج أو إذاعة أكاذيب لمجرد الترند على حساب بيتي وحياتي”.

وتابعت: “وأن الطرف الآخر مهاجر وليس له رجوع فأنتم من سيتحمل النتيجة، أرجوكم صفحة واتقفلت من ٨ سنين ومش هتتفتح تاني فارجو احترام خصوصياتي وقراراتي والتي كنت حريصة على عدم نشرها ولوجود بلبلة في الخبر، كان هناك لقاء تليفوني مع الزميل عمر أديب وقناة العربية فقط لا غير”.

وأضافت: “فارجوكم هذا الخبر لا يهم الجمهور وكفي تفاهات إعلامية والدخول في الحياة الشخصية ولإنكم فقراء إعلاميا وليس لديكم شئ مفيد تقدموه، تهدروا أوقات المشاهدين في ده اتجوز وده طلق، واللعبة الرخيصة قولهم ولكي حق الرد،علشان تضغطوا علشان أرد ، طبعا علشان الترند يعلى حقيقي مواضيع سخيفة وتافهة، وناس ولا لها علاقة بأي إعلام ، إعلام الصحافة الصفراء القديمة، الناس مالها”.

وأشارت: “ونعم رفضت أي وسائل للصلح ونعم صممت على الانفصال التام لأني أنا والمقربين لي جدا يعلموا مدى حجم الصدمات التي لا يمكن التسامح فيها ومن العيب إذاعتها لأن البيوت لها حرمتها المفروض، وكل هذه الولة لن تعيد شيئا ولن تصلح واقع حدث، والدموع هي دموع التماسيح ليس إلا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى