فن و مشاهير

“بشوف حالي فيك”.. بالصور وائل جسار يوجه رسالة لابنه في عيد ميلاده

شارك المطرب اللبناني وائل جسار جمهوره بصور من عيد ميلاد نجله، وذلك من لخال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ووجه وائل جسار رسالة لابنه وائل وكتب:” ابنى وائل كبرت سنة وإن شاء الله عقبال المية سنة بحبك وبشوف حالى فيك تا تخلص الدني”.

وشاركه في الاحتفال زوجته ميراي مقدسي، في حين قد الجمهور التهاني من خلال الإعجاب وإدلاء التعليقات الجميلة.

وتصدرت حلقة الفنان وائل جسار خلال الأيام القليلة الماضية مع برنامج رامز في الشلال، تريند محرك البحث جوجل، عقب ظهوره كضحية للبرنامج.

بينما شن جمهور وائل جسار هجوماً شرسا ُ على رامز جلال عقب ظهور وائل في المقلب، وذلك عبر الحساب الرسمي للفنان وائل جسار على موقع إنستجرام، كذلك الأمر لرواد السوشيال ميديا ومحبي وجمهور وائل في الوطن العربي،

وكان وائل نشر صورته مع الفنان رامز جلال يعلن فيها عن ظهوره فى البرنامج وتلقى وائل عديد من التعليقات السلبية حيث راى البعض ان ما تعرض له المطرب اللبنانى نوعا من التقليل من قيمته وجاءت التعليقات حيث قال احد المتابعين : “مش مسمحاك يا رامز” وقال آخر :”كيف بسترجي يعمل معك هلمقلب” واخر التعليقات السلبية قال صاحبها : “لاء انت كدة تعديت حدودك يا رامز”.

وكان وائل جسار كشف فى مقطع فيديو جديد كواليس تسجيل أغنيته الجديدة “شكله بيهزر”، وجاءت كلمات الأغنية التى نشر كواليسها جسار: “اللى جاى على نفسه راجع، جاى بيقلب فى مواجع، شكله بيهزر، كان غيره أشطر”.

أخبار متعلقة:

جمهور وائل جسار يشن هجوماً على رامز جلال بعد الحلقة

شاهد| زوجة وائل جسار تشعل مواقع التواصل في أحدث ظهور لها

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى