آخر الأخبار

مجموعة طلعت مصطفى تنفي مفاوضات شراء نادي بيراميدز

نفت مجموعة طلعت مصطفى بشكل قاطع وجود أي مفاوضات على شراء نادي بيراميدز من مالكه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة العامة السعودية.

وكانت تقارير صحافية قد تداولت أنباء قوية حول إعتزام مجموعة طلعت مصطفي شراء نادي بيراميدز، بعد قرار تركي آل الشيخ بيع النادي بعد سحب إستثماراته في مصر، على أن يكون مقر النادي في مدينة الأسكندرية، على مساحة 50 فدان.

وعبر الصفة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” نفت مجموعة طلعت مصطفى كل تلك الأنباء حيث قالت: ” ننفي بشكل قاطع أي أنباء عن التفاوض على شراء نادى بيراميدز، بالإشارة إلى ما تداولته بعض وسائل التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الإخبارية بشأن التفاوض لشراء نادى بيراميدز، نؤكد أن كل هذه الأنباء عارية تمامًا من الصحة، وننفى بشكل قاطع هذه الإشاعة التي ليس لها أي أساس من الصحة”.

وكان تركي آل الشيخ قد أكد في تصريحات تلفزيونية لفضائية “العربية”، أن قرار إنسحابه من الإستثمار في مصر نهائي ولا رجعة فيه، وأن من يستطيع إثنائه عن هذا القرار هو الله سبحانه وتعالي ثم الملك سلمان بن عبدالعزيز، أو ولي العهد محمد بن سلمان، موضحًا أن نادي بيراميدز في إطار البيع، ومتعهدًا بالوفاء بمستحقات العاملين بقناة “بيراميدز” الذي توقف بثها مؤخرًا.

ويحتل نادي بيراميدز المركز الثالث في جدول بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 16 نقطة بعد مرور ثماني جولات حيث حقق الفوز في أربع مباريات وتعادل في الأربعة الأخرى.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى